تير شتيجن ينضم لتدريبات المنتخب الألماني وفيرنر يغيب - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تير شتيجن ينضم لتدريبات المنتخب الألماني وفيرنر يغيب

د ب أ
نشر في: السبت 10 يونيو 2023 - 4:36 م | آخر تحديث: السبت 10 يونيو 2023 - 4:36 م

توجه حارس المرمى مارك-أندري تير شتيجن مباشرة إلى ملعب تدريبات المنتخب الألماني، بعد ساعات من انضمامه للفريق الذي يستعد لثلاث مباريات ودية خلال يونيو الجاري.

ووصل تير شتيجن إلى معسكر المنتخب في وقت متأخر من مساء أمس الجمعة، وذلك بعد أن انتهى من جولة مع فريق برشلونة إلى اليابان.

ويعني وصول تير شتيجن المتأخر إمكانية حصول الحارس الآخر كيفن تراب، على فرصة المشاركة مع المنتخب في المباراة الودية الأولى المقررة أمام أوكرانيا في بريمن بعد غد الاثنين.

ولا يزال نجم حراسة مرمى وقائد المنتخب الألماني مانويل نوير يتعافى من إصابته بكسر في الساق.

وتدرب المدافع تيلو كيرير بشكل منفرد في مقر تدريب الاتحاد الألماني في فرانكفورت، بعد وصوله المتأخر عقب تتويجه مع ويستهام الإنجليزي بلقب دوري المؤتمر الأوروبي يوم الأربعاء الماضي.

وشارك بنيامين هنريكس مدافع لايبزج في المران الجماعي للمنتخب بعد تعافيه من مشكلة عضلية، لكن المهاجم تيمو فيرنر غاب عن التدريبات مجددا بسبب إصابته في الكاحل خلال مباراة نهائي كأس ألمانيا يوم السبت الماضي.

ويبدو من المؤكد أن فيرنر سيغيب عن مباراة أوكرانيا التي تشكل المباراة رقم 1000 في تاريخ المنتخب الألماني، وستلعب دورا في تقديم مساعدات للمتضررين من الحرب في أوكرانيا.

لكن لا شك في أن فيرنر يأمل في استعادة لياقته في الوقت المناسب للمشاركة في المباراتين التاليتين أمام بولندا وكولومبيا، المقررتين في وارسو وجلسنكيرشن يومي 16 و20 حزيران/يونيو الجاري على الترتيب.

وتأهل المنتخب الألماني تلقائيا إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) باعتباره ممثل الدولة المستضيفة، ويستعد للبطولة عبر مباريات ودية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك