حظيرة المناطيد السابقة التي تحولت إلى متنزه مائي بالقرب من برلين تضيف فندقا إلى جنباتها - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حظيرة المناطيد السابقة التي تحولت إلى متنزه مائي بالقرب من برلين تضيف فندقا إلى جنباتها

د ب أ
نشر في: الإثنين 10 يونيو 2024 - 8:57 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 يونيو 2024 - 8:57 ص

توسعت حظيرة مناطيد سابقة تحولت إلى متنزه مائي مغطى يضم غابة مطيرة مغطاة هي الأكبر في العالم ، في أماكن الاعاشة بإضافة مجمع فندقي جديد داخل جنباتها ، يبعد بمسافة نحو ساعة من وسط برلين بالقطار.

كانت الجزر الاستوائية ، وهي بنيان على شكل قبة يمكن رؤيته من على بعد كيلومترات ، تم تحويلها في عام 2004 إلى منطقة ذات مناخ إستوائي محلي بدرجات حرارة معتدلة تسمح بنمو آلاف النباتات مثل أشجار الموز والنخيل في مكان كان لولا ذلك لا يصلح للزراعة.

وصارت المنشأة المغطاة ، التي تنمو باطراد منذ ذلك الحين ، كبيرة الآن إلى حد يمكن معه قيام الزوار برحلات داخلية على متن منطاد فوق الغابة المطيرة الصغيرة والمناطق التي أشبه بالشواطئ ومتاهة من المنزلقات المائية.

وبينما تضم الجزر الاستوائية الرئيسية نفسها العديد من الخيام والغرف التي يمكن حجزها من جانب الرواد للإقامة فيها بين النباتات الاستوائية والمنشآت المائية ، إلا أنها قد تكون غير رخيصة بالمرة وتسودها الضوضاء.

وافتتحت الشركة رسميا فندقها خارج مبنى الحظيرة السابق ويحمل اسم أوهانا (الأسرة بلغة هاواي) حيث حضر رئيس وزراء ولاية براندينبرج، ديتمر فويدكه ، مراسم الافتتاح يوم الخميس الماضي وتلقى إكليلا من الزهور ذات الألوان الرائعة حول رقبته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك