محافظ دمياط: المحافظون «شايلين الهم».. والمواطن يبالغ في تصوير السلبيات - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 7:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ دمياط: المحافظون «شايلين الهم».. والمواطن يبالغ في تصوير السلبيات

إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط
إسماعيل عبدالحميد، محافظ دمياط
أماني أبو النجا
نشر في: السبت 10 أكتوبر 2015 - 3:36 ص | آخر تحديث: السبت 10 أكتوبر 2015 - 3:36 ص

عبر الدكتور إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، عن الجهد الذي يبذله المحافظون لخدمة المواطنين، قائلا: "شايلين الهم دئمًا، وأنا شخصيًا لا أنام إلا 3 ساعات يوميًا ولا أرى أولادي وأحفادي؛ من أجل السعي لرفع المعاناة عن المواطن".

وطالب خلال لقائه في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، وسائل الإعلام بعدم إهانة المحافظ وحث المواطنين على احترام دوره، وأن يتم انتقاده في إطار موضوعي، مضيفًا: "المواطن يبالغ دائمًا في تصوير السلبيات، وعلى الإعلام الاستماع لوجهة نظر المحافظ مثلما يستمعون للجمهور".

وكشف "عبد الحميد"، عن خطة لتطبيق نظام الجديد، يمكن المواطن من الحصول على الخدمات المختلفة بشكل إلكتروني، قائلا: "إذا أراد شخص الحصول على شهادة ميلاد مثلا، فالنظام الجديد سيمكنه من إدخال بياناته في موقع متخصص ودفع رسوم الخدمة بشكل آلي أو عن طريق الإنترنت، على أن يستلم الشهادة من مقر الجهة التي تصدر شهادات الميلاد".

وأكد أن هذا النظام سيساعد على سرعة حصول المواطن على الخدمة، كما سيمنع الفساد المتمثل في حصول الموظف على الرشوة من أجل سرعة تقديم الخدمة لطالبها، معلنًا عن بدء إدخال هذا النظام الجديد في قطاعات معينة لتجربته خلال شهر من الآن.

وفي سياق آخر، قال محافظ دمياط إن المحافظة تنفذ جهودا كبيرة لإزالة التعديات على نهر النيل، مضيفًا: "تمكنا من إزلة 1016 قفصًا سمكيًا مخالفة بفرع نهر النيل بدمياط، كما نجحنا في إزالة أكثر من 14 فيلا وقصرًا كانت مقامة على أراضي الدولة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك