غدا.. الدكتور حسن عماد مكاوي ضيف برنامج نجوم على لايف - بوابة الشروق
الجمعة 14 يونيو 2024 9:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غدا.. الدكتور حسن عماد مكاوي ضيف برنامج نجوم على لايف


نشر في: الأحد 19 مايو 2024 - 5:04 م | آخر تحديث: الأحد 19 مايو 2024 - 5:05 م

يستضيف برنامج "نجوم على لايف" الدكتور حسن عماد مكاوي، عميد كلية الإعلام الأسبق، خلال الحلقة المذاعة في الـ6 مساء غد الاثنين، على شاشة قناة نايل لايف.

ويتحدث الدكتور مكاوي في الحلقة عن مشواره وبداياته وإنجازاته في مجال تخصصه، وأهم مؤلفاته والجوائز التي حصل عليها أثناء مشواره تقديرا لعطاءه العلمي وتاريخيه الأكاديمي وإنجازاته باعتباره أحد أهم النجوم والقامات العلمية في عالم الصحافة والإعلام.

ويتناول اللقاء الحديث عن المناصب المرموقة التي تقلدها خلال كل محطة من محطاته، وكيف أصبح له بصمة علمية في عالم الصحافة والإعلام، ومدارسه العلمية المؤثرة.

كما يتحدث مكاوي عن محطات مشواره المهني والأكاديمي، فهو صاحب بصمة علمية فريدة في مجال الإعلام، وتولى العديد من المناصب الهامة، منها رئيس قسم الإذاعة والتليفزيون، ووكيل كلية الإعلام لشئون التعليم والطلاب بجامعة القاهرة، ومقرر للجنة الصحافة بالمجلس الأعلى للثقافة، وعميدا لكلية الإعلام، ووكيلا للمجلس الأعلى للصحافة، وأستاذ متفرغ بأكاديمة الدفاع الوطني وكلية الشرطة.

وحصد مكاوي على العديد من الجوائز، منها جائزة التميز في العلوم الاجتماعية بجامعة القاهرة، وجائزة الدولة للتفوق في العلوم الاجتماعية، ودرع اتحاد الكتاب المصري، درع التميز جامعة الدول العربية، وتكريم من مكتب الأمم المتحدة بالقاهرة.

يذكرأن برنامج نجوم على لايف من إعداد ولاء شعراوي، وتقديم أحمد علاء الدين، وإخراج شريف عبدالهادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك