القبض على 8 إخوان «بينهم 4 مشايخ بالطرق الصوفية» داخل مسجد بالغربية - بوابة الشروق
الأربعاء 1 فبراير 2023 6:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستزور معرض الكتاب هذا العام؟

القبض على 8 إخوان «بينهم 4 مشايخ بالطرق الصوفية» داخل مسجد بالغربية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب- علاء شبل
نشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 5:44 م | آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 5:44 م
تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، الاثنين، بالتنسيق مع ضباط فرع جهاز الأمن الوطني خلال حملة مكبرة من ضبط 8 من أنصار الإخوان من بينهم 4 من مشايخ الطرق الصوفية، حال تجمعهم بزاوية أحد المساجد بقرية المصطفية بدائرة مركز المحلة الكبري.

وكان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء علاء عبد المعطي مدير قطاع جهاز الأمن الوطني بالتنسيق مع اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية، بتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي وقطاع جهاز الأمن الوطني وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط 8 من أنصار الإخوان وبحوزتهم منشورات ومطبوعات ورقية تحرض على الشغب والعنف ووثائق تخطط للخروج على النظام الحالي فى يوم 11 نوفمبر القادم وتم التحفظ على المضبوطات.

واصطحبت القوات المتهمين إلي ديوان فرع جهاز الأمن الوطني بطنطا للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من اتهامات وحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق فى الوقائع المشار إليها مع المتهمين.

من جانبه أصدر فضية الشيخ الدكتور خليفة الصغير وكيل وزارة الأوقاف بالغربية توجيهاته إلى مدير إدارة الأوقاف بالمحلة بفتح باب التحقيق فى الواقعة وإحالة كافة المتهمين للتحقيق معهم لمخالفتهم الإجراءات القانونية والتأكد من مواعيد العمل داخل زاوية المسجد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك