مجدي عبدالغني بعد مباراة مصر والكونغو: «وصلنا كأس العالم لكن محدش جاب الجول بتاعي» - بوابة الشروق
السبت 4 مايو 2024 9:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مجدي عبدالغني بعد مباراة مصر والكونغو: «وصلنا كأس العالم لكن محدش جاب الجول بتاعي»

مجدي عبدالغني
مجدي عبدالغني
كتبت - إيفون مدحت:
نشر في: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:30 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:30 ص

قال الكابتن مجدي عبدالغني، إن «الرئيس عبدالفتاح السيسي، قال لي خلصنا ولا لسه، فقولت له مش هتخلصوا مني وهفضل أتكلم عن الجول بتاعي».

وأوضح «عبدالغني»، خلال لقائه ببرنامج «مساء دي إم سي»، المذاع عبر فضائية «دي إم سي»، مع الإعلامية إيمان الحصري، أمس الإثنين، أن المنتخب المصري تم تأهيله لكأس العالم، لكن لم يحرز أحدًا جولًا مثل الذي أحرزه في مباراة لكأس العالم، وليس التمهيدي، مضيفًا: «وأوعوا تنسوا الجول بتاعي».

وأشاد بأداء المدير الفني للمنتخب الوطني، الأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي رفض اتحاد كرة القدم دعوات إقالته من قبل؛ لأنه حقق نتائج وإنجازات، معربًا عن سعادته بصعود المنتخب المصري لكأس العام 2018.

ووعد الشاب الراقص «بقدم واحدة»، صاحب «رقصة العكاز» خلال مباراة مصر والكونغو، والذي كان حاضرًا معه خلال هذا اللقاء التليفزيوني، ويدعى محمود عبده، بأنه سيبذل قصارى جهده حتى يتم السماح للأخير بحضور كل المباريات التي يريدها.

ومن جانبه، ذكر «عبده»، أنه يبلغ من العمر 28 عامًا، وحصل على ليسانس حقوق في 2011، ويشجع النادي الأهلي، متابعًا أنه فقد ساقه اليمنى، إثر حادث وقع له في السادسة من عمره، جراء مرور سيارة نقل كبيرة «مقطورة» على ساقه؛ ما أدى إلى بترها.

واستطرد أنه لم ينظر للأمر نظرة مأساوية، وتابع حياته، وأصر على إكمال دراسته، والاستمتاع بحياته، بل وممارسة رياضته المفضلة وهي كرة القدم، مشيرًا إلى عمله حاليًا بأحد محال الملابس.

وطالب الدولة أن توفر له وظيفة، تناسب إمكانياته، مسترسلًا: «أنا مؤمن بأهمية العمل، لجني الرزق وتكوين أسرة، ولذلك أعمل الآن، لأني أيضًا لا أريد أن أكون عالة على أحد، أنا فقط بحاجة إلى وظيفة، لأنه يمكنني الآن الحراك وجني الرزق، لكن بعد عدة أعوام، لن أستطيع مواصلة ذلك».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك