الأربعاء 20 مارس 2019 1:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

مرور الجيزة يغلق محور 26 يوليو وكوبري عباس جزئيا لمدة 3 أيام

مصطفى حمدي
نشر فى : الجمعة 11 يناير 2019 - 5:54 م | آخر تحديث : الجمعة 11 يناير 2019 - 5:54 م

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة ، إغلاق محور 26 يوليو في الإتجاهين لمدة 3 أيام؛ بسبب وجود أعمال صيانة للفواصل العرضية الخاصة بالمحور، لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل حركة المرور.

وانتشرت خدمات تسيير حركة السيارات، تحت إشراف اللواء علاء متولي مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة .

وبحسب مصدر أمني، فإن أعمال الصيانة تستلزم إغلاق مطلع محور 26 يوليو للإتجاه القادم من كوبري 15 مايو والمؤدى لمدينة 6 أكتوبر، والإتجاه العكسي لمدة 3 أيام، حتى الساعة الخامسة من صباح اﻷحد المقبل، وسط تدعيم المنطقة بالعلامات الإرشادية.

كما أغلقت اﻹدارة العامة لمرور الجيزة، كوبري عباس بسبب أعمال التطوير وذلك لمدة 3 أيام، في الإتجاه القادم من ميدان الجيزة إلى القاهرة، وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق.

وأكد المصدر، أنه ستكون هناك أعمال إصلاح وتجديد فواصل كوبري عباس، وتستمر حتى الساعة 6 صباح يوم اﻷحد المقبل، وتقرر أن تكون مواقع العمل، في الإتجاه القادم من الجيزة بإتجاه القاهرة، والعمل بنصف الإتجاه بالتناوب على 4 مراحل على أن يكون العمل ليلاً ونهارًا، وسط متابعة العقيد هشام قاسم رئيس غرفة العمليات بمرور الجيزة.

وأضاف أنه سيتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة؛ لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، لتيسير حركة المرور بالمنطقة مع وضع التجهيزات الدالة على وجود أعمال صيانة بالمنطقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك