وزير التنمية المحلية: الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بالمحافظات - بوابة الشروق
الأحد 9 مايو 2021 3:41 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


وزير التنمية المحلية: الحكومة تعمل على توفير مليون فرصة عمل بالمحافظات

الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الجديد
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية الجديد
بنها - أ ش أ:
نشر في: الثلاثاء 11 يوليه 2017 - 11:41 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يوليه 2017 - 11:41 ص

أكد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية أن الحكومة جادة في توفير حياة كريمة للمواطنين من خلال إقامة المشروعات المختلفة بالمحافظات والتي توفر مليون فرصة عمل للشباب، مطالبا الجميع بالتكاتف والعمل من أجل مصلحة الوطن.

وشدد «الشريف»، خلال زيارته لمحافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، والتي يرافقه فيها الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على متابعته مع المحافظين لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة حتى التابعة لجهات حكومية وتطبيق القانون على الجميع، مؤكدا أنه تقرر منع أي بناء داخل مناطق حدائق القناطر إلا بعد إصدار تراخيص من وزارة التنمية المحلية ومحافظة القليوبية للحد من البناء العشوائي والمخالف بالمدينة، وطالب الوزير محافظ القليوبية اللواء عمرو عبدالمنعم إبراهيم بتغيير اسم قرية الحادثة إلى السلام.

وأبدى وزير التنمية المحلية استياءه الشديد من الوضع الذي وصلت إليه حدائق القناطر الخيرية، ووصف ما يحدث بالانهيار لحدائق تعبر عن تاريخ وتراث مصر، لما تحويه من نباتات تاريخية وأشجار نادرة، معلنا عن أنه تقرر البدء في إطلاق أكبر مشروع لتطوير مدينة القناطر التاريخية بالقليوبية بالتنسيق مع كافة الوزارات.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى للتطوير سوف تضم 50 فدانا على أن يتم الباقي تباعا لوضع المدينة على الخريطة السياحية والاستفادة من كافة المقومات بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك