سعد لمجرد يطرح فيديو كليب «السهرة صباحي» مع صابر الرباعي وريدوان - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 2:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعد لمجرد يطرح فيديو كليب «السهرة صباحي» مع صابر الرباعي وريدوان

محمد عباس
نشر في: الأحد 11 يوليه 2021 - 2:06 ص | آخر تحديث: الأحد 11 يوليه 2021 - 2:06 ص

طرح المغني المغربي سعد لمجرد فيديو كليب أغنية «السهرة صباحي»، والتي يتعاون فيها مع المطرب التونسي صابر الرباعي، والموزع الموسيقي والمغني المغربي السويدي ريدوان، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع «يوتيوب».

وتقول كلمات الأغنية: «حبيبي في احضاني.. أنا اليوم سلطان زماني.. روحي ونحبو ويهواني.. فرحة عمري أنا.. عشقتو من صغري وعشقني.. والعالم كلو سامعني.. الليلة حبوبي مدللني.. يلا غنو معانا».

وكان روج المطرب صابر الرباعي للأغنية، من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» وهما يرددان كلمات الأغنية الجديدة، وكتب عليه: «انتظروا أجمد أغنية في الصيف السهرة صباحى».

فيما أعلن سعد لمجرد عن الأغنية من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «انستجرام»، وعلق عليه: «انتظروا قريبًا.. نضع اللمسات الأخيرة على السهرة صباحي.. ومن دواعي سروري العمل مع كلا الأخوين الأعزاء صابر الرباعي وريدوان».

من ناحية أخرى يضع صابر الرباعى اللمسات النهائية والأخيرة لألبومه الجديد والذى يضم مجموعة من الأغانى بين اللهجة التونسية والمصرية، ويتعاون فى الألبوم مع عدد من الشباب في صناعة الأغاني، ومنهم الملحن مدين، والشاعر الغنائي هاني عبد الكريم، كما يتعاون مع كل من المحلن وليد سعد، والشاعر الغنائي هشام صادق، والشاعر وليد الغزالي، والموزعين الموسيقيين كريم عبد الوهاب، وأحمد عبد السلام.

يذكر أن آخر أعمال الفنان صابر الرباعى كليب «المعطف»، والأغنية من كلمات كريم العراقى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع ميشال فاضل، والكليب من إخراج وليد ناصيف، وتم تصويره في بيروت، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك