اليوم.. وولفرهامبتون يتطلع لاستعادة أمجاد غائبة أمام خبرات إشبيلية في الدوري الأوروبي - بوابة الشروق
الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 2:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

تنصح الأهلي بالتعاقد مع؟


اليوم.. وولفرهامبتون يتطلع لاستعادة أمجاد غائبة أمام خبرات إشبيلية في الدوري الأوروبي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 11:32 ص

يتطلع وولفرهامبتون لاستعادة أيام المجد الغائب منذ زمن عبر البطولة الختامية المجمعة للدوري الأوروبي المُقامة حاليًا في ألمانيا، والتي انطلقت أمس الاثنين.

وتفاعل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مع الأثار غير المسبوقة لجائحة كورونا عبر إقامة بطولة مجمعة في أربعة ملاعب بغرب ألمانيا، إذ تقام فعاليات دور الثمانية والمربع الذهبي من مباراة واحدة بدلا من مباراتين وتقام المباراة النهائية في كولونيا يوم 21 اغسطس الجاري.

يخوض وولفرهامبتون فعاليات دور الثمانية للمرة الأولى منذ عام 1972، عندما خسر الفريق قبل نحو خمسة عقود المباراة النهائية لكأس الاتحاد الأوروبي على يد مواطنه توتنهام، حيث يواجه إشبيلية صاحب الخبرات الكبيرة في المسابقة.

وقال راؤول خيمينيز الذي سجل هدف الفوز في شباك اولمبياكوس اليوناني في دور الستة عشر "إنه شعور رائع التواجد في دور الثمانية، خضنا رحلة طويلة وصولا إلى هنا، ولكن الآن علينا أن نواجه الأمر واضعين في اعتبارنا أن المهمة صعبة، لكننا نلعب من أجل شيء ما ونريد تحقيقه".

واستعاد اشبيلية جهود حارس مرماه توماس فاكليك ولكن المدرب جولين لوبتيجي يبدو أنه سيستمر في الدفع بالحارس المغربي ياسين بونو الذي ساهم في الفوز على روما.

ويأمل إيفر بانيجا أن يكلل رحلته مع اشبيلية،  بطل الدوري الأوروبي خمس مرات من قبل، على النحو الأمثل قبل انتقاله للشباب السعودي.

وظهر بانيجا بصورة رائعة أمام روما وقال عنه لوبتيجي "عندما يلعب إيفر بشكل جيد فإن اشبيلية يلعب بشكل جيد والعكس صحيح، إنه يلعب بشكل رائع حاليا".

المباراة الأخيرة بدور الثمانية ستجمع بين شاختار الذي أطاح بفولفسبورج الألماني من دور الستة عشر في مواجهة بازل الذي اكتسح انتراخت فرانكفورت الألماني برباعية نظيفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك