محافظ الشرقية يستقبل طبيبة الصيدلة صاحبة واقعة الحجاب.. ويؤكد: ننتظر التحقيقات - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:18 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الشرقية يستقبل طبيبة الصيدلة صاحبة واقعة الحجاب.. ويؤكد: ننتظر التحقيقات

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية
فاطمة علي
نشر في: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 5:51 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أكتوبر 2021 - 5:51 م
استقبل الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، الطبيبة الصيدلانية إيزيس مصطفى إبراهيم، التي تعمل بالوحدة الصحية بقرية كفر عطا الله سلامة التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق.

جاء ذلك على خلفية الواقعة التي تتهم فيها زميلاتها بالاعتداء عليها بسبب عدم ارتداء الحجاب، حيث استقبلها المحافظ بمكتبه بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، والدكتور عصام أبو الفتوح، نقيب الصيادلة بالشرقية.

وأوضح المحافظ، في بيان اليوم الإثنين، أنه استمع للطبيبة الصيدلانية، مؤكدًا انتظار ما تسفر عنه تحقيقات النيابة العامة في الواقعة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية في هذا الشأن.

وطالب محافظ الشرقية الطبيبة الصيدلانية بالتحلي بالحكمة والصبر وأخلاق مهنة الصيادلة والتغلب على المشكلات، والاستفادة من التجارب الحياتية لصقل مهارتها في التعامل مع الآخرين والاستمرار في تحصيل العلم لمواكبة التطور العلمي والصناعي لتطوير مهنة الصيدلة وتقديم أفضل الخدمات في مجال الدواء.

ومن جانبها، عبرت الدكتورة إيزيس مصطفى إبراهيم، عن شكرها لاستقبال المحافظ لها بمكتبه بعدما علم بما تعرضت إليه داخل مقر عملها؛ للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ ما يلزم من الناحية القانونية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك