الإسماعيلي يسعى لحسم تأهله في مواجهة مصيرية أمام الرجاء المغربي - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 5:09 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأبطال..

الإسماعيلي يسعى لحسم تأهله في مواجهة مصيرية أمام الرجاء المغربي

محمد زاهر
نشر في: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:39 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 - 9:39 ص

يستضيف فريق الرجاء المغربي نظيره الإسماعيلي، في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب محمد الخامس، في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية أبطال العرب.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبى، ويحتاج الدراويش للفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية لضمان مواصلة مشواره في البطولة والتأهل للدور المقبل.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم، قد أسند تحكيم المباراة، إلى طاقم عماني، بقيادة الحكم الدولي أحمد الكاف، ويساعده أبوبكر العمري وراشد الغيثي والحكم الرابع عمر اليعقوبي، في حين سيراقب اللقاء أحمد أمبيريك من موريتانيا، على أن يتولى السعودي خليل جلال مراقبة الحكام، والجزائري رشيد مجيبة المنسق العام للمباراة.

وأكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق، أن المتأهل من مباراة فريقه امام الرجاء سيصل إلى نهائى البطولة العربية ، مؤكدا إن هذه المباراة تعد من أقوى مواجهات المسابقة نظرًا لشعبية وقوة الفريقين فى الوطن العربى .

من ناحية أخري، حدد الجهاز الفني للإسماعيلي، الخامسة مساء الاحد 16 ديسمبر الجاري ، موعد لمباراته أمام القطن الكاميروني باستاد الاسماعيلية ، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وصعد الاسماعيلي إلى هذا الدور بعد تخطى ميسجير دى نيجوزى البوروندي عقب الفوز عليه في نتيجة المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك