محافظة الجيزة ترفع كفاءة 147 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 18 مليون جنيه - بوابة الشروق
السبت 27 يوليه 2024 4:41 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظة الجيزة ترفع كفاءة 147 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 18 مليون جنيه

يارا صابر
نشر في: الإثنين 12 فبراير 2024 - 12:43 م | آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 12:43 م

تمكنت محافظة الجيزة، من رفع كفاءة وصيانة 147 معدة نظافة متنوعة المهام يبلغ سعرهم السوقي حاليا مئات الملايين للعمل مجددًا بعد تهالكها وتعرض البعض منها للتكهين والتوقف أو لتحسين كفاءتها للعمل، في إطار الحفاظ على المال العام واستغلال الإمكانات المتاحة وتنميتها انطلاقاً من توجيهات الدولة الخاصة برفع جاهزية السيارات والمعدات.

ووجه المحافظ، رئيس هيئة النظافة والتجميل، بضرورة الاستفادة القصوى من الإمكانات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لكي لا تتهالك.

وأشار المحافظ، إلى أن التكلفة الإجمالية لإصلاح 147 معدة نظافة متنوعة الحجم والمهام حوالي 18 مليون جنيه، وتم إعادتهم مجددًا للعمل بعد توقف العديد منهم حيث وفرت على الدولة مئات الملايين التي يمكن استغلالها في مشروعات وخدمات أخرى للمواطنين.

وكلف المحافظ، بسرعة إجراء أعمال الصيانة اللازمة لكافة المعدات الباقية حتى يمكن الدفع بها في المناطق التي تحتاج إلى تدعيم لمعدات النظافة بها استمرارًا لجهود محافظة الجيزة لرفع كفاءة منظومة النظافة.

وأكد المحافظ، تحفيز عمال الورش ماديًا حال الجد والاجتهاد في العمل وتكثيف مجهوداتهم لإصلاح المعدات المتوقفة ورفع كفاءة المعدات التي تعمل حاليًا، مشيرا إلى الدفع بأي معدات يتم إصلاحها بالمناطق الحيوية ذات الكثافات السكانية العالية والبؤر الساخنة التي بحاجة إلى تدعيم منظومة النظافة بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك