«هواوي» تطلق هاتفها الجديد «P9» من لندن - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«هواوي» تطلق هاتفها الجديد «P9» من لندن

ارشيفية
ارشيفية
 أحمد عواد
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 9:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 9:37 م
كشفت مجموعة «هواوي»، لأجهزة المستهلك النقاب عن أحدث أجهزتها المرتقبة «P9» و«P9 Plus»، خلال الحفل المقام داخل مركز «Battersea Evolution»، بالعاصمة البريطانية لندن.


ويعد هاتف هواوي «P9»، الذى يحتوى على كاميرا ذات عدسة مزدوجة، نقلة نوعية فى مجال التصوير الفوتوغرافى بالهواتف الذكية، و يمثل التعاون الأول مع شركة لايكا «Leica» الرائدة فى مجال التصوير الفوتوغرافى، هذا ويتيح الإبتكار الجديد للمستخدمين التقاط صور بألوان زاهية وباللونَين الأبيض والأسود على حدّ سواء.

وتم عرض الإعلان التلفزيوني الاستباقي لهاتف «P9»، من هواوي حصرياً على الحضور أثناء الحفل، وقام ببطولته كلٍ من هنري كافيل وسكارلت جوهانسون سفراء مجموعة أجهزة هواوي «P9»، عالمياً.

حيث قامت فكرة الإعلان على الربط بين النجمين العالميين في شنغهاي وهوليوود، وذلك لإلقاء الضوء على الشراكة بين هواوي ولايكا والتقاطع بين الألوان والأسود والأبيض.

وأثناء الحفل، انضمّ إلى هنرى كافيل كلٍ من: المصوران المبدعان فى «ناشيونال جيوغرافيك» ماري ماك كارتني ودافيد غوتنفلدر، بالإضافة إلى المدير التنفيذي العالمي لشبكة «بي بي سي» جيم إيغان، ورئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجلّة «Condé Nast» جوناتان نيوهاوس، وناشرة مجلّة «فوج» في الصين أنيتا شانغ وأعضاء مجلس إدارة هواوي سير أندرو كاهن والسيدة هيلين ألكسندر.

قال ريتشار يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك: «يسرّ شركة هواوي منح مستخدمي هاتف هواوي «P9» أفضل تجربة فوتوغرافية بالهواتف الذكية من خلال الاعتماد على القدرات الفريدة التي توفّرها لايكا «Leica» داخل الهاتف، وهى الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصوير على مدى أكثر من 100 عام.

فعلى مدار العام، يقوم مستخدمو الهواتف الذكية حول العالم بالتقاط مليارات الصور، وهو الأمر الذى أضفى على خاصية التصوير بالهاتف المحمول أهميةُ فريدة بالنسبة للمستخدم..، فمن خلال هاتف هواوي «P9» الذكي، أصبح الآن بإمكان المستخدم التقاط صور ذات نقاء عالي ودقة غير مسبوقة مع هاتف ذكي وذو قوة وتصميم مبتكر واستثنائي.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك