فيديو.. ياسمين رئيس: تمنيت تقديم شخصية شهرزاد.. والحمد لله إن مسلسل جودر كان من نصيبي - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 3:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. ياسمين رئيس: تمنيت تقديم شخصية شهرزاد.. والحمد لله إن مسلسل جودر كان من نصيبي

 هديل هلال
نشر في: الجمعة 12 أبريل 2024 - 11:37 م | آخر تحديث: الجمعة 12 أبريل 2024 - 11:37 م

 قالت الفنانة ياسمين رئيس، إن الفنان ياسر جلال، كان يقول لها إنها خُلقت لتقديم دور «شهرزاد»، وذلك خلال تعاونهما بمسلسل «جودر»، والذي عرض على مدار شهر رمضان 2024.

وأضافت خلال لقاء لفضائية «أبو ظبي»، مساء الخميس: «كنت فاكرة إنهم بيقولوا كده عشان يجاملوني، لكن لما لاقيت التعليقات من الجمهور العادي، دي أكتر حاجة بسطتني».

وأشارت إلى أن البنات الصغار تتأثرن بـ«شهرزاد» رغم أنها «شخصية خيالية»؛ لأنها فتاة حلوة وقوية وصاحبة حكمة وحيلة وذكاء ودهاء.

ولفتت إلى أنها تمنت من قبل تقديم شخصية «شهرزاد»، مضيفة: «المشروع بقاله فترة الشركة المنتجة تحاول تنفيذه، وتمنيت إني أكون جزءًا منه، وسبحان الله إنه تأجل وبقا من نصيبي، الموضوع بالنسبة لي حلم من أحلامي وتحقق».

وذكرت أن تعليقات الجمهور الإيجابية دائمًا ما تمنح الممثل دعمًا كبيرًا، قائلة إنها تشعر بالسعادة عندما تقرأ التعليقات التي تخرج من القلب رغم بساطتها.

وأكملت: «في أم كتبت لي لما شهرزاد اتخانقت مع شهريار وقالت له مفيش حواديت، ابنها قال لها أنا ذنبي إيه أنا عاوز أكمل الحدوتة، دي حاجات بسيطة وصغيرة لكن حقيقة وطالعة من قلبهم بتخلينا سعداء كممثلين».

 

 

 

مسلسل «جودر»، من بطولة ياسر جلال، ونور اللبنانية، ووليد فواز، وياسمين رئيس، ووفاء عامر، وتارا عماد، وجيهان الشماشرجي، وأحمد ماهر، وعايدة رياض، ومحمود البزاوي، وفتوح أحمد، ومايان السيد، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد بدير، ومحمد التاجي، وياسر الطوبجي، وأحمد فتحي، وآيتن عامر، ومحمد علي رزق، وإسلام حافظ، ومجدي بدر، وهنادي مهنى، العمل من تأليف أنور عبدالمغيث، وإنتاج شركتي ميديا هب للمنتج سعدي جوهر، وأروما لمالكها المنتج تامر مرتضى، ومن إخراج إسلام خيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك