طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء: امتحان الإنجليزي صعب.. وأولياء الأمور تطالب التعليم بالنظر إلى ابنائهم بعين الرحمة - بوابة الشروق
الأحد 15 سبتمبر 2019 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



طلاب الثانوية العامة بجنوب سيناء: امتحان الإنجليزي صعب.. وأولياء الأمور تطالب التعليم بالنظر إلى ابنائهم بعين الرحمة

رضا الحصري:
نشر فى : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 4:46 م | آخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 4:46 م

شهدت لجان الامتحان بجنوب سيناء، حالات بكاء هيستيري لطلاب وطالبات الثانوية العامة، بسبب صعوبة امتحان مادة اللغة الإنجليزية.

وخرج الطلاب من الامتحان، وهم في حالة ذهول من صعوبة المادة وانخرطوا في حالة من البكاء والصراخ أمام أولياء أمورهم، وسادت حالة من الارتباك أمام لجنة الزهور الثانوية بنات ولجنة مدرسة الأمل الرسمية بطور سيناء.

وأكد طلاب في القسم علمي علوم، أن الامتحان كان صعب وبعض الأسئلة جاءت من خارج المنهج خاصة سؤال الترجمة الذي كان يحتوي على كلمات يصعب ترجمتها، وأيضًا سؤال الاختياري الذي كان، بالإضافة إلى طول الامتحان والوقت لم يكفي للإجابة أو المراجعة.

وطالب أولياء الأمور مسئولي التعليم بالنظر إليهم وإلى أبنائهم بعين الرحمة، خاصة وأنهم عانوا مع معهم خلال فترة الدراسة، وطالبوهم بضرورة مراعاة صعوبة الامتحان في توزيع الدرجات.

ومن جانبه قال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلقى أي شكاوى أو تجاوزات أو حالات غش من داخل اللجان، مؤكدا أن سير الامتحانات داخل اللجان سار في هدوء.

الجدير بالذكر أنه تقدم للامتحان هذا العام بالمحافظة 880 طالبا وطالبة بشعبتي العلمي والأدبي موزعين على 7 لجان بست مدن هم طور سيناء وبها لجنتين وشرم الشيخ ودهب ونويبع وأبورديس ورأس سدر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك