الأعلى للإعلام: شاشات لمراقبة انتخابات مجلس الشيوخ.. ونتابع ما تنشره وسائل الإعلام - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

الأعلى للإعلام: شاشات لمراقبة انتخابات مجلس الشيوخ.. ونتابع ما تنشره وسائل الإعلام

كرم جبر
كرم جبر
أسماء الدسوقي
نشر في: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أغسطس 2020 - 7:47 م

كرم جبر: الإعلام المحلي يغطي انتخابات مجلس الشيوخ في نزاهة وشفافية

قال كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن المجلس يراقب انتخابات مجلس الشيوخ عبر شاشات مراقبة، مشيرًا إلى متابعة كل ما تنشره وسائل الإعلام المحايد والمعارض حول الانتخابات، سواء في الداخل أو الخارج.

وأضاف «جبر» في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير» الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الأربعاء، أن «وسائل الإعلام المعادية بالخارج تغطي الانتخابات بشكل مليء بالشائعات والانتقادات الكاذية والمغرضة والبعيدة تمامًا عن جوهر العملية الانتخابية».

ولفت إلى أن وسائل الإعلام المحلية المحايدة تغطي العملية الانتخابية في نزاهة وشفافية، وما يدور داخل وخارج اللجان، مؤكدًا أن المجلس لم يرصد أي أخطاء بشأن وسائل الإعلام المحلية.

وبدأ المصريون في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم الأربعاء، الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مجلس الشيوخ 2020، بمختلف المحافظات المصرية، في اليوم الثاني والأخير من أيام الاقتراع.

ويحق لنحو 63 مليون مواطن التصويت من المسجلين في قاعدة بيانات الناخبين أمام 27 لجنة عامة تمثل المحافظات المختلفة، تضم 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، وتجرى تحت إشراف قضائي كامل بمشاركة 18 ألف قاض أساسي واحتياطي، ومعاونة 120 ألف موظف.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك