ابنة المهندس المصرى ضحية السائح الإيطالى تطالب بمنع سفر قاتل والدها - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 11:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



ابنة المهندس المصرى ضحية السائح الإيطالى تطالب بمنع سفر قاتل والدها

كتب ــ كمال الجزيرى:
نشر فى : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 8:54 م | آخر تحديث : الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 - 8:54 م
- هدير تطالب النائب العام بمنع قاتل والدها من السفر.. وتنفى شائعة حصولهم على 10 ملايين جني
قالت هدير الحناوى ابنة المهندس المصرى الذى قتل على يد سائح ايطالى فى إحدى القرى السياحية بمدينة مرسى علم، إن محاميهم أحمد الجندى تقدم بطلب للمستشار النائب العام بمنع سفر الايطالى باسكال مورو المتهم بقتل والدها بعد قرار النيابة إخلاء سبيله بكفالة قيمتها 100 ألف جنيه على ذمة القضية.
وأضافت هدير لـ«الشروق»: «وصلتنا معلومات أن السائح الايطالى غادر من مطار الغردقة إلى إيطاليا فى التاسعة مساء الاثنين، وأريد من السلطات المصرية تأكيد المعلومات عن سفره من عدمه».
وتعجبت من الشائعات التى أطلقها البعض عن حصولهم على مبلغ 10 ملايين جنيه للتصالح، وأضافت كيف يحدث هذا ونحن نبحث كل يوم فى المصالح الحكومية للحصول على معاش والدى أنا ووالدتى فاتن عبدالغفار الذى لن يزيد عن 500 جنيه.
وعن الاتهامات التى توجه لنا عن قبول تعويض هذا ظلم وافتراء وحسبى الله ونعم الوكيل نحن لم نتواطأ لدفن والدى فى مدينه مرسى علم. قائلة: «والدى ظل ثلاثة أيام فى ثلاجة المستشفى وسألنا دار الافتاء من خلال رقم الخط الساخن فقالوا لنا الميت يتم دفنه فى مكان الوفاة ولذلك قررنا أن يتم دفنه فى مرسى علم».
ومن جانبه قال مصدر بنقابة المحامين إن السائح الايطالى المتهم فى مقتل المهندس المصرى طارق الحناوى تم إخلاء سبيله بضمان مالى يقدر 100 ألف جنيه دون أن يشمل القرار منعه من السفر أو تحديد الاقامة لأن المنوط بمنعه من السفر هو المستشار النائب العام وعلى أسرة المجنى عليه تقديم طلب للنائب العام باستصدار قرار بمنعه من السفر.
كانت مدينه مرسى علم شهدت، واقعة مقتل مهندس مصرى على يد سائح إيطالى الجنسية، بسبب رفض الأول للثانى الوصول لمارينا بفندق تحت الإنشاء «محل عمل المهندس»، ونشبت بينهما مشاجرة تطورت إلى تعدى السائح على المهندس المصرى بالضرب ولفظ أنفاسه الأخيرة فى الحال.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك