الأحد.. جهاز «العبور الجديدة» يبدأ تلقي رغبات حائزي الأراضي في كيفية تحصيل مستحقات التقنين - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأحد.. جهاز «العبور الجديدة» يبدأ تلقي رغبات حائزي الأراضي في كيفية تحصيل مستحقات التقنين

محمد علاء
نشر في: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 4:42 م | آخر تحديث: الخميس 12 ديسمبر 2019 - 4:42 م

أهاب المهندس محمد أنور هلال، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشؤون التجارية والعقارية، بممثلي مجالس إدارات جميع الجمعيات المتواجدة بنطاق القرار الجمهوري رقم (249) لسنة 2016، والخاص بإنشاء مدينة العبور الجديدة، سرعة التنبيه على حائزي الأراضي بالحضور إلى مقر جهاز المدينة؛ لتحديد رغبتهم في كيفية تحصيل مستحقات الدولة، سواء كانت عينية أو نقدية ومرفق بها سند الملكية أو سند التواجد.

وأضاف: "على أن يتضمن طلب التقديم المساحة والموافقات المطلوبة تمهيدا للعرض على اللجان المختصة، وذلك إعمالًا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (۲۲۲) لسنة ۲۰۱۹، بشأن آليات التعامل مع المواطنين المتواجدين على الأراضي محل القرار الجمهوري".

وذكر أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة حددت الفترة من 15 ديسمبر الجاري حتى 15 يناير المقبل لحائزي الأراضي التابعة لجمعية الشريط الخدمي على طريق القاهرة – الإسماعيلية، والفترة من 16 حتى 30 يناير لحائزي أراضي جمعية مصر التعاونية، والفترة من 2 حتى 16 فبراير لحائزي أراضي جمعية الطلائع.

وأشار هلال إلى أنه في حالة عدم التقدم خلال المدة المحددة بالإعلان، سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المخالفين، منوهًا بالإعلان تباعا عن موعد بدء تلقي الطلبات لباقي المناطق بالمدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك