مدرب الجزائر: أعرف المنتخب القطري جيدا ونستحق الفوز على المغرب - بوابة الشروق
الخميس 16 مايو 2024 12:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب الجزائر: أعرف المنتخب القطري جيدا ونستحق الفوز على المغرب

د ب أ
نشر في: الأحد 12 ديسمبر 2021 - 11:00 ص | آخر تحديث: الأحد 12 ديسمبر 2021 - 11:00 ص

أبدى مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري سعادته الكبيرة بالوصول للدور نصف النهائي لكأس العرب  لكرة القدم في قطر عقب تخطي عقب المنتخب المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 /3 بعد التعادل بهدفين لمثلهما في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقال بوقرة خلال حديثه في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء : "بدأنا المواجهة بصورة جيدة وحافظنا على حالة التوازن على مدار اللقاء، وأنا فخور بجميع اللاعبين وبالمجهود الذي قدموه.

وأضاف : "لعبنا بشكل تكتيكي وأشركنا يوسف بلايلي في خط الهجوم نظرا لما يمتلكه من قدرات على تغيير مجرى المباراة في أي لحظة ونجح بالفعل في تسجيل هدف رائع، وكذلك مروان زروقي كان في الموعد رغم أن المنتخب المغربي كان متماسكا في الخطوط الخلفية، وحاولنا مراقبة مكامن الخطورة لدى المنافس خاصة من ناحية الخطورة التي شكلها سفيان رحيمي".

وتابع قائلا :"لقد واجهنا فريقا كبيرا، والمباراة كانت صعبة، والفريق المنافس اعتمد على الكرات الثابتة.. دائما مواجهات المغرب والجزائر بمثابة ديربي وكل شيء متوقع حدوثه، لقد لعبنا أربع مباريات في البطولة وبلا شك جميع اللاعبين يستحقون هذا التأهل".

وحول المواجهة المرتقبة مع المنتخب القطري في نصف نهائي البطولة، أوضح مدرب المنتخب الجزائري قائلا : "أعرف جيدا المنتخب القطري الذي يضم عناصر متميزة.. علينا أن نلعب بشكل حذر، وبالنسبة لي فقد لعبت هنا وأعرف تماما قدرات المنتخب القطري صاحب الأرض والجمهور وسنقوم بترتيب أوراقنا بشكل جيد لهذه المباراة".

وختم مدرب الجزائر حديثه بالقول : "هناك الكثير من الإيجابيات التي ميزت أداء الفريق أمام المغرب سواء في الحالة الدفاعية أو الهجومية ومحافظة العديد من اللاعبين على حالة الهدوء والتركيز طيلة مجريات اللقاء، الكل لعب بأريحية كبيرة وقد عملنا على إبطال مفعول الكرات الثابتة لدى المنافس كونه يجيدها بشكل متميز وكان بالإمكان أن نكون بوضعية أفضل في الحالة الهجومية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك