المصري يواصل تحضيراته لمواجهة سموحة - بوابة الشروق
الإثنين 6 مايو 2024 5:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري يواصل تحضيراته لمواجهة سموحة

بورسعيد.. إيهاب أبو المعاطي
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2019 - 7:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2019 - 7:59 م

واصل الفريق الأول للكرة بالنادى المصري مساء اليوم الأربعاء تدريباته اليومية استعداداً لمباراته أمام فريق سموحة والمقرر إقامتها في السادسة مساء السبت 16 مارس الجاري على ستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرون من الدوري الممتاز.

 وحرص الجهاز الفني للمصري تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني على خوض المران على ستاد الجيش الذي تقام عليه المباراة واستمر لما يقرب ساعه ونصف وخلاله تم التركيز على الجوانب الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة سموحة خاصة في ضوء مشاهدة الجهاز الفني لمباراة المنافس مع فريق الإسماعيلي والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون رد.

وشهد المران حرص المدير الفني على اعطاء تكليفات خاصة للاعبي الخطوط الثلاثة سواء في الجوانب الدفاعية أو الهجومية ولعب الكرة من لمسه واحده لتشتيت تركيز الفريق الخصم مع سرعة نقل الهجمات خاصة عن طريق الأجناب واستغلال الكرات العرضية جيداً .

وفى الوقت نفسه خاض أحمد مسعود ومحمود السيد ومحمد شحاته ثلاثي حراس المرمى مران شاق تحت قيادة مصطفى كمال مدرب الحراس وتركز معظمه على كيفية التعامل مع الكرات العرضية وكذا الكرات المسددة من حدود منطقة الجزاء .

يذكر أن المصري يحتل المركز الخامس برصيد 38 نقطة ويسعى لإحراز الفوز من أجل العوده للمربع الذهبي الذي يحتله فريق المقاصة مؤقتاً.

ويعاني فريق المصري أمام سموحة من غياب النيجيري أوستين أموتو للطرد وإسلام عطية للإيقاف بسبب الإنذار الثالث.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك