تدريبات تأهيلية لرباعي الأهلي المصاب - بوابة الشروق
الإثنين 13 مايو 2024 8:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تدريبات تأهيلية لرباعي الأهلي المصاب

محمود باهي
نشر في: الأربعاء 13 مارس 2019 - 1:54 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 مارس 2019 - 1:54 م

خاض رباعي الأهلي المصاب، محمد الشناوي، وليد سليمان، سعد سمير وحمدي فتحي، تدريبات تأهيلية ضمن البرنامج العلاجي الخاص لكل لاعب.

وواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق أداء تدريباته التأهيلية في الجيم على هامش المران الجماعي للفريق الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة ، حيث يعاني الشناوي من الإصابة بالتواء في الأنكل تعرض له في مباراة الأهلي الأخيرة أمام فيتا كلوب ولم يستكمل المباراة .

فيما بدأ حمدي فتحي تدريبات الجري حول الملعب، كما أدى جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل في الملعب قبل ان يخضع لجلسة من التدريبات في الجيم تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل

ويعاني فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بتروجت ولم يتمكن من استكمال اللقاء، وأثبتت الفحوصات الطبية غيابه من ٤ إلي ٦ اسابيع .

من جانبه خاض سعد سمير تدريبات تأهيلية وبدنية مكثفة تحت إشراف أليخاندرو مدرب أحمال الفريق وذلك في إطار برنامج محدد للاعب.

وأخيرًا أدى وليد سليمان تدريبات بدنية وتأهيلية مكثفة، حيث يواصل أداء البرنامج التأهيلي الخاص به للتخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرا .

ويعاني سليمان من جزع في الرباط الداخلي للركبة تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة في شهر يناير الماضي، وخاص سليمان تدريبات مكثفة اليوم الأربعاء تحت قيادة حسين عبد الدايم مساعد مخطط أحمال الفريق.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري يوم السبت المقبل على ملعب برج العرب في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك