فان دايك: يجب أن نفتخر بأنفسنا.. وأمامنا فرصة لإنهاء الموسم ونحن على القمة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فان دايك: يجب أن نفتخر بأنفسنا.. وأمامنا فرصة لإنهاء الموسم ونحن على القمة

محمود عيسى
نشر في: الإثنين 13 مايو 2019 - 11:03 م | آخر تحديث: الإثنين 13 مايو 2019 - 11:03 م

"لقد كانت منافسة رائعة".. بهذه الكلمات بدأ الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول حديثه عن الصراع الشرس الذي وقع بين الريدز ومانشستر سيتي للظفر بلقب الدوري الإنجليزي، قبل أن تحسم الجولة الأخيرة من عمر البطولة عن تتويج كتيبة أبناء بيب جوارديولا بالريميرليج للمرة السادسة في تاريخ السيتزين.

وحسم مانشستر سيتي فوزه بلقب البريميرليج أمس الأحد، بعد تحقيقه انتصار عريض في الجولة الختامية من البطولة على حساب فريق برايتون بنتيجة 4 – 1، ليتوج بالمسابقة بفارق نقطة واحدة عن مطارده ليفربول الذي فاز على ولفرهامبتون  2 – 0.

وقال فان دايك في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي اليوم الإثنين:" أبارك لمانشستر سيتي بعد فوزهم بلقب الدوري بفارق نقطة، هم استحقوا الفوز بالبطولة لأنهم كانوا الأفضل بعض الشيء، لقد كانت منافسة رائعة".

وأضاف المدافع الهولندي الفائز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج:" لا شك في أننا شعرنا بالخيبة بعد خسارة اللقب بفارق نقطة واحدة، وذلك لأننا حصلنا على 97 نقطة، ولكن في النهاية يجب أن نفتخر بأنفسنا، هذه هى كرة القدم، نأمل في مواصلة التحدي بالموسم المقبل وأن نقدم الإفضل".

وختتم فان دايك الذي توج بجائزة أفضل مدافع في الدوري الإنجليزي لموسم 2018 – 2019 حديثه:" علينا أن ننظر إلى الجانب الإيجابي وتجنب الإحباط، لا يزال أمامنا فرصة كبيرة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام، نأمل في إنهاء الموسم ونحن على القمة".

ويستضيف ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد يوم 1 من شهر يونيو المقبل، نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك