بعد «تهديد» نشوى مصطفى لزوجة ابنها.. فنانون نفذوا أغاني كوميدية «مخصوصة» لزفافهم - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد «تهديد» نشوى مصطفى لزوجة ابنها.. فنانون نفذوا أغاني كوميدية «مخصوصة» لزفافهم

سمر سمير
نشر في: السبت 13 يوليه 2019 - 1:53 م | آخر تحديث: السبت 13 يوليه 2019 - 1:53 م

ظهرت مؤخرا في حفلات الزفاف ظاهرة قد تكون "كوميدية" لدى العديد من الأشخاص، وهي تأليف أغنية خصيصا لهذا اليوم يؤديها العريس لعروسه أو العكس أو أصدقاء العروسين أو الوالدين، وقد تحمل كلمات الأغنية بعض النصائح، أو أسرار طريفة للعروسين.

وتستعرض "الشروق" أبرز الفنانين الذين اتبعوا هذه الطريقة:

• نشوى مصطفى

اختارت نشوى مصطفى موسيقى لأغنية أجنبية مع كلمات مناسبة للاحتفال بزفاف ابنها "عبدالرحمن"، وبدأت الأغنية بجزء من الفيلم العربي القديم "حياة أو موت" بالجملة الشهيرة "لا تشرب الدواء.. الدواء فيه سم قاتل"، بينما حملت كلمات الأغنية العديد من النصائح والتوجيهات للعروس بأن تستمع لأوامر عريسها.

• علي ربيع

في 2015، احتفل نجوم مسرح مصر بزفاف علي ربيع، على أغنية مع فريق المدفعجية بعنوان "الحلوة هتبقى في بيتي"، ليشترك فيها النجوم (محمد أنور، ومحمد عبدالرحمن، ومصطفى خاطر، وأشرف عبدالباقي).

• حمدي الميرغني

فاجئن نورهان وزينة أخوات إسراء عبدالفتاح في زفافها على حمدي الميرغني نجم مسرح مصر، بأغنية كوميدية تحمل كلماتها صفات لـ"عبدالفتاح" ثم في النهاية أظهرن حزنهن على فراقها للمنزل.

• محمد أنور

"يخربيتك يا جواز"، بهذه الكلمات بدأ الفنان محمد أنور أغنية فرحه، معبرا عن ارتفاع تكاليف الزواج بطريقة كوميدية حاسدا أصدقائه العزاب، قائلا: "ارقص يا حبيبي ما أنت عازب مش هامك حاجة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك