قصة فيلم محمد رمضان ونيللي كريم الجديد - بوابة الشروق
الإثنين 26 سبتمبر 2022 9:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

إلى أي مدى راض عن تعاقد الأهلي مع السويسري مارسيل كولر؟

قصة فيلم محمد رمضان ونيللي كريم الجديد

قصة فيلم محمد رمضان ونيللي كريم الجديد - أرشيفية
قصة فيلم محمد رمضان ونيللي كريم الجديد - أرشيفية

نشر في: السبت 13 أغسطس 2022 - 10:51 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 10:51 م

 جذب الفنان محمد رمضان، أنظار الكثير من الجماهير وذلك بعد الإعلان عن فيلمه الجديد، حيث يتساءل الكثيرعن قصة العمل السينمائي الجديد الذى يتشارك فى بطولته مع الفنانة نيللي كريم والذي يحمل اسم «على الزيرو».

وننشر في السطور التالية، قصة فيلم محمد رمضان ونيللي كريم الجديد، وذلك بعدما تم البدء فى تصوير مشاهد الفيلم مع «شركة العدل جروب»، وهو من إخراج محمد جمال العدل، ومن إخراج ماندو العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

قصة فيلم «ع الزيرو» لـ «محمد رمضان»

ويقبل الفنان محمد رمضان، على تجربة جديدة ومختلفة عن ما قدمه على مدار رحلته العملية في فيلم «ع الزيرو» الذي من المتوقع أن يتم عرضه في رأس السنة المقبلة، أو عيد الفطر المبارك على أقصى تقدير.

ويجسد رمضان في فيلمه الجديد دور أب لطفل صغير، حيث يقدم دور الطفل شبيه محمد رمضان «منذر مهران»، الذي شاركه في كليب سابق بالإضافة إلى مسلسل «موسى».

فيلم محمد رمضان الجديد

ويناقش الفيلم قضية اجتماعية ألا وهي الفجوة التي تحدث بين الآباء والأبناء، وطريقة حل تلك الأزمة التي تفاقمت في المجتمعات.

هذا ومن المنتظر أن يقدم الفنان محمد رمضان الأسبوع المقبل 3 حفلات غنائية جديدة بالساحل الشمال، كان قد أعلن عنها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان: مبسوط بأول تعاون سينمائي مع نيللي كريم

وعلى الجانب الآخر، يستعد الفنان محمد رمضان لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم «العمدة»، الذي يقدمه بشكل مختلف عن المسلسلات الماضية.

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يكشف عن فيلم جديد يعيده إلى السينما

الجدير بالذكر، أن آخر مسلسلات محمد رمضان هو مسلسل المشوار الذي تم عرضه في رمضان الماضي، حيث شاركته الفنانة دينا الشربيني في دور البطولة والذى أثار إعجاب الكثير من الجماهير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك