أمير المصري ينضم لأبطال الفيلم العالمي «Club Zero» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:12 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمير المصري ينضم لأبطال الفيلم العالمي «Club Zero»

محمد عباس
نشر في: السبت 13 أغسطس 2022 - 6:36 م | آخر تحديث: السبت 13 أغسطس 2022 - 6:36 م

انضم الفنان المصري العالمي، أمير المصري، لأبطال فيلم «نادي الصفر - Club Zero»، لكاتبة السيناريو والمخرجة العالمية جيسيكا هسنر.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير الفيلم في الأيام المقبلة بالمملكة المتحدة، وسيستمر التصوير هناك لمدة 6 أسابيع قبل أن ينتقل التصوير إلى النمسا للمدة أسبوعين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والدراما، حول معلم يحصل على وظيفة في أحد مدارس النخبة، ويتعرف على 5 طلاب وتنشأ بينهم علاقة صداقة قوية، تأخذهم إلى منعطفًا خطيرًا في النهاية.

الفيلم من بطولة ميا واسيكوسكا، سيدس بابيت كنودسن، إلسا زيلبرشتاين، كاميلا رذرفورد، أمير المصري، سام هور، أماندا لورانس، ماتيو ديمي، كيلي فورسيث، إيزابيل لامرز، جوين كورانت، لوكاس تورتور، فلورنس بيكر، صموئيل دي أندرسون، لوك باركر، كسينيا ديفريندت، أندريه هوزوك، وشارك في كتابة الفيلم جيرالدين باجارد، وهو من تأليف وإخراج جيسيكا هسنر.

وعلى الصعيد العالمي انضم قبل شهرين أمير المصري لفريق عمل مسلسل العالمي «التاج - The Crown» ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء من تصويره بعد.

ويعتبر مسلسل «The Crown» واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb.

كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

وعلى النطاق المحلي ينتظر أمير المصري عرض مسلسله «مجنونة بيك»، والمستوحى من المسلسل الأجنبي الشهير «Crazy Ex-Girlfriend» والحاصل على تقييم 7.8 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، ويشارك أمير في بطولة المسلسل مريم الخشت، آدم الشرقاوي، وهو من تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد.

كما يواصل حاليا تصوير فيلم «إصابة عمل»، والذي تدور أحداثه في إطار لايت رومانسي، ويشاركه في بطولة الفيلم مايان السيد، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، إبراهيم، ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك