وكيل تعليم بورسعيد: نصر أكتوبر سيظل يدرس بالكليات العسكرية في أعظم جامعات العالم - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم بورسعيد: نصر أكتوبر سيظل يدرس بالكليات العسكرية في أعظم جامعات العالم

محسن عشري
نشر في: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 10:41 م | آخر تحديث: الأحد 13 أكتوبر 2019 - 10:41 م

قال الدكتور نبوي باهي، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، إن نصر حرب أكتوبر سيظل يدرس بالكليات العسكرية في أعظم جامعات العالم لما حققه من معجزات حطمت كل المقاييس والثوابت العسكرية.

وأضاف باهي أنه على الرغم من مرور ٤٦ عامًا على تلك المعجزة العسكرية إلا أن خباياها مازالت تتكشف يوما تلو الاخر لتحدثنا عن بطولات وملاحم عظيمة للجندية المصرية ضرب من خلالها اورع الامثلة في الفداء والتضحية من اجل الوطن.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمتها إدارة الشئون التنفيذية لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد احتفالا بنصر اكتوبر واستضافها مجمع اعلام بورسعيد وكان ضيفها اللواء مهندس محمد ربيع مصطفى الذي ألقى محاضرة خلالها بعنوان اكتوبر حكايات البطولة.

استهدفت هذه الندوة طلاب تعليم بورسعيد من المرحلتين الإعدادية والثانوية بحضور سمية دعية مدير عام ادارة الشئون التنفيذية ومرفت الخولي مدير عام مجمع إعلام بورسعيد وهشام الجعبري مدير عام إدارة شمال التعليمية ووكيلها شريف كامل.

وعلى هامش الندوة قام وكيل الوزارة بتقديم شهادة تقدير إلى اللواء مهندس محمد ربيع تقديرًا لجهوده في تثقيف ونشر الوعى الوطنى للنشء شاكرًا له حضوره المتميز ومتمنيًا له التوفيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك