هددها بنشر صورها الخاصة.. السجن لمتهم باختراق هاتف فتاة ومساومتها - بوابة الشروق
الإثنين 25 أكتوبر 2021 12:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

هددها بنشر صورها الخاصة.. السجن لمتهم باختراق هاتف فتاة ومساومتها

شيماء عمار
نشر في: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 13 أكتوبر 2021 - 4:20 م

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، بالسجن ٥ سنوات لمتهم بالتعدي على حرمة الحياة الخاصة لفتاة ونقل صورها، بمنطقة السلام، مع إلزامه بدفع تعويض مدني ١٠٠ ألف جنيه.

وأسندت النيابة العامة للمتهم "أ.م" البالغ من العمر ٢٤ عاما، ويعمل بمحل هواتف جوالة، في القضية رقم ٢٦٣ لسنة ٢٠٢١ كلي شرق القاهرة، بأنه تعدي على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها "ي.ع" طالبة لم تتخطى العشرين عاما، بأن نقل بهاتفه الجوال صورها في مكان خاص.

ووجهت النيابة للمتهم بأنه سهل إذاعة الصور موضوع الاتهام السابق بأن نقلها بغير رضائها وهدد المجني عليها بإفشائها، لحملها على إعطائيه مبالغ ماليه نظير عدم نشرها.

وضمت الاتهامات بأن المتهم هدد المجني عليها ووالدتها كتابة عبر تطبيق الواتساب بإفشاء صور الفتاة لينسب لها أمور مخدشة بالشرف.

وشملت الاتهامات بأن المتهم حصل بالتهديد موضوع الاتهام السابق على مبلغا من النقود من المجني عليها الثانية الأم، كما اعترض بدون وجه حق معلومات وبيانات المجني عليها.

وأدلت الشاهد الأولى المجني عليها، بأن المتهم اخترق هاتفها الجوال كاملا ونقل منه صورها حتى أرسل إليها رسائل تهديدية عدة بنشر تلك الصور الفاضحة لها وكان ذلك مصحوب بطلب مبالغ مالية منها وكذلك الشاهدة الثانية.

وأكدت الشاهدة الثانية والدة المجني عليها، بذات مضمون ما شهدت به سابقتها وأضافت أنها قامت بتحويل مبالغ مالية على أحد الأرقام التليفونية والذي ضبط بحوزة المتهم.

وتوصلت تحريات شرطة الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات لصحة الواقعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك