الغندور بعد صفقة الأهلي: أشك في نوايا كهربا عندما أهدر «ركلة جزاء السوبر» - بوابة الشروق
الأحد 19 يناير 2020 3:49 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

الغندور بعد صفقة الأهلي: أشك في نوايا كهربا عندما أهدر «ركلة جزاء السوبر»

الشروق
نشر فى : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 3:39 م | آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 3:39 م

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق أن النادي الأهلي هو من حرّض محمود كهربا، اللاعب الجديد في صفوف الأحمر على الهروب من النادي الأبيض في الصيف الماضي.

وقال الغندور في مقطع فيديو بثه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"الأهلي حرّض كهربا على الهروب من الزمالك وعلى كل ما حدث، والأهلي أعطى كهربا مبلغ كبير يفوق الـ 60 مليون جنيه من أجل دفع الشرط الجزائي لفريق أفيس البرتغالي".

وأضاف :"كهربا اليوم يُقبّل قميص الأهلي بعدما كان يُقبّل قميص الزمالك من قبل، مثله مثل لاعبين كُثر، يُقبلون قمصان فرق عديدة".

وأكمل :"هذا يجعلني أشك في كهربا عندما أهدر ركلة جزاء للزمالك أمام الأهلي في السوبر بالأمارات، وأضاع على الزمالك الفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم".

وكان محمود كهربا قد رحل عن الزمالك في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا أن عقده مع الأبيض قد انتهى، وهو ما يرفضه مسئولي الزمالك، مؤكدين أن عقد اللاعب مازال مستمرًا لمواسم أخرى قادمة.

وانتقل كهربا إلى نادي أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث نجح في الحصول على بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم سمحت له بالمشاركة في مباريات الفريق، قبل أن يوقع اليوم على عقود الانتقال للأهلي لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير القادم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك