مع اقتراب مهرجان التسوق في دورته الـ 25.. دبي تستعرض أبرز معالمها - بوابة الشروق
الأحد 19 يناير 2020 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل ستحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام؟

مع اقتراب مهرجان التسوق في دورته الـ 25.. دبي تستعرض أبرز معالمها


نشر فى : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 3:04 م | آخر تحديث : الجمعة 13 ديسمبر 2019 - 3:04 م

استضافت دائرة السياحة والتسويق "دبي للسياحة" وفداً إعلامياً من جمهورية مصر العربية، المملكة العربية السعودية والكويت بهدف زيارة أبرز المعالم السياحية والوجهات الترفيهية في الإمارة والاطلاع على أحدث الفعاليات والأنشطة والمهرجانات المقرر إطلاقها والاحتفال بها في الشهور القادمة.

خلال الزيارة، أقام الوفد الإعلامي في فندق جراند ميلينيوم بيزنس باي الواقع على طول الواجهة المائية لقناة دبي والقريب من أماكن الجذب الخلابة. ويقدم الفندق العديد من الخدمات وتجارب الطعام الفاخرة لإرضاء جميع الأذواق.
وتوجه الوفد الإعلامي خلال الزيارة التي نظمتها "دبي للسياحة" إلى برواز دبي، وهو عبارة عن إنجاز جديد أضافته إمارة دبي إلى سلسلة إنجازاتها المتتالية، وأحد أهم المشاريع التي انطلقت مؤخراً ويتخذ من حديقة زعبيل مقراً له، وسرعان ما تربع على قائمة أهم معالم الجذب السياحي في دبي ودولة الإمارات.
كما استمتع الوفد بتجربة استثنائية متميزة بين ربوع دبي في ذا أوتلت فيليدج، المكان الذي تستوحي تصاميمه الداخلية سحر مدينة سان جيمينيانو في منطقة توسكانا في إيطاليا، و الذي يجمع عشاق العلامات التجارية المرموقة للاستفادة من الصفقات الكبيرةعلى الملابس وقطع الديكور المنزلي من مئات العلامات التجارية رفيعة المستوى.
ويشمل مجمع المتاجر البالغة مساحته 1.5 مليون قدم مربع أكثر من 125 علامة تجارية ومطاعم متنوعة.
وتوجه الوفد فيما بعد لزيارة الغابة الاستوائية الداخلية التي تقع في منطقة "سيتي ووك" في قلب دبي-ذا جرين بلانيت- والتي تضم أكثر من 3000 نوع من الحيوانات ومجموعة واسعة من الطيور النادرة. ويعد هذا المكان وجهة عائلية مثالية مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.
واستمتع الوفد بعرض عالمي المستوى في دبي أوبرا، والتي تعتبر من أبرز الوجهات الفنية والثقافية في المدينة.

يقع مبنى الاوبرا ، المصمم على شكل قارب الدهو التراثي، مقابل نافورة دبي في دبي مول، ويستضيف الكثير من الفعاليات المحلية والدولية.
ويسمح تصميم المسرح لأكثر من 2000 شخص بالجلوس لحضور عروض الباليه والعروض المسرحية الدرامية الضخمة وغير ذلك من الفعاليات والحفلات الغنائية.

خلال الزيارة، قام الوفد بزيارة "لا بيرل" (اللؤلؤة) للمخرج فرانكو دراغون المعروف بعروضه المسرحية التي غيرت مفهوم الترفيه، حيث تم تصميم العرض على مسرح مائي متطور بطريقة ملائمة للجمهور، فهو يتضمن 14 صفاً فقط من المقاعد التي تلتف حول خشبة المسرح، ما يتيح مشاهدة استثنائية للعرض، ويقدم للجمهور فرصة الاستمتاع بتجربة آسرة تبقى مطبوعة في ذاكرتهم. ويتسع المسرح إلى 1300 مقعد للجمهور، أما المياه التي استخدمت في العرض فوصلت إلى 2.7 مليون لتر.
واختتم الوفد زيارته بمطعم فيرف والذي يقدم طعام مميز يخاطب الحواس.

وتستعد دبي خلال الايام القادمة لمهرجان دبي للتسوق، وهو الاحتفال السنوي الذي تأسس عام 1996 ليكون أحد أول مهرجانات التسوق التي تشمل المدينة على مستوى العالم، وأكبر مهرجان تسوق في المنطقة.
ومن المقرر أن يشهد مهرجان دبي للتسوق هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات المذهلة التي تشمل عروض الألعاب النارية الرائعة، والحفلات الموسيقية، والخصومات الكبيرة، والسحوبات على الجوائز، والمكافآت العديدة وأفضل التجارب المبتكرة للبيع بالتجزئة.
ومن الجدير بالذكر أن مهرجان التسوق قد ساهم في إبراز مدى اتساع وتنوع عروض البيع بالتجزئة التي تشهدها دبي مؤكداً على مكانة الإمارة باعتبارها واحدة من أهم مدن التسوق عالمياً. وفي هذا العام، يحتفل مهرجان دبي للتسوق بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه،



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك