بيرهوف: نحتاج لحلول مبتكرة في فترة الاعداد القصيرة لمونديال قطر - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيرهوف: نحتاج لحلول مبتكرة في فترة الاعداد القصيرة لمونديال قطر

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 14 يناير 2020 - 7:04 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يناير 2020 - 7:04 م

قال أوليفر بيرهوف، مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء، إن ألمانيا بحاجة لحلول مبتكرة استعدادًا لبطولة العالم التي ستقام في قطر عام 2022 بسبب الفترة القصيرة التي تسبق البطولة.

ولكن بيرهوف قال أيضا خلال حفل رابطة الدوري الألماني لاستقبال العالم الجديد، اليوم الثلاثاء، أن الـ31 منتخبا الأخرى ستواجه نفس المعضلة التي تتمثل في إمكانية الحصول على اسبوع واحد للاستعداد بدلا من عدة اسابيع مثلما كان الحال في البطولات السابقة.

وقال بيرهوف :" لن يكون هناك المزيد من الوقت متاح بسبب ضغط الدوريات في العالم، بالإضافة للمسابقات الدولية".

وأضاف :"نحتاج لحلول مبتكرة وعلينا معالجة بعض الأزمات خلال فترات التوقف الدولي المبكرة. فترة الاستعداد للمدرب والمنظومة في قطر ستكون مختلفة".

وستقام بطولة كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، خاصة وأن اللعب في الصيف في قطر سيكون صعبا بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

ولن تصدر مواعيد مباريات موسم 2022 / 2023 قبل الخريف المقبل ولكن يبدو أن آخر جولة للدوري الألماني، قبل المونديال، ستنتهي يوم 13 نوفمبر قبل ثمانية أيام فقط من انطلاق منافسات كأس العام.

وقال بيرهوف :" بالطبع هذا غير كاف. يمكنك أن ترى في المحادثات مع المدربين كم أن الاستعدادات مهمة للبطولة، لأنك بالكاد يمكنك تجربة أشياء خلال فترات التوقف الدولية القليلة".

وأكد :"ولكن، كل المنتخبات عليها التعايش مع هذا الأمر سيكون عيبا يتعين على كل المدربين التعامل معه ولكنه ليس عيبا في البطولة لأن كل المنتخبات عليها التعايش معه".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك