اتحاد العمال الجزائريين يعرب عن تأييده لبوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المقبلة - بوابة الشروق
الخميس 19 سبتمبر 2019 7:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في اختيار حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم؟

اتحاد العمال الجزائريين يعرب عن تأييده لبوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المقبلة

الجزائر - أ ش أ
نشر فى : الخميس 14 فبراير 2019 - 6:54 م | آخر تحديث : الخميس 14 فبراير 2019 - 6:54 م

دعا عبد المجيد سيدي سعيد الأمين العام للاتحاد العام للعمال الجزائريين، اليوم الخميس، العمال إلى العمل من أجل إنجاح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يوم 18 أبريل المقبل.

وقال سيدي سعيد خلال استقباله لعبد المالك سلال مدير الحملة لبوتفليقة بمقر الاتحاد بالجزائر العاصمة اليوم الخميس، إن منظمته "قررت دعم مرشح الجزائريين والرجل التاريخي الذي خدم الجزائر إبان الثورة وبعد الاستقلال"، داعيا إلى كافة العمال إلى العمل من أجل تحقيق هدف فوز السيد بوتفليقة في الانتخابات المقبلة بالأغلبية الساحقة.

وأشار إلى الإنجازات المحققة في كافة الميادين خلال الفترات الرئاسية السابقة للرئيس بوتفليقة والمكاسب المسجلة في المجالين الاقتصادي والسياسي بفضل السياسة الحكيمة التي انتهجها الرئيس بوتفليقة، مشددا على ضرورة الاعتراف بها وعدم نكرانها، والعمل على استمرارها في المستقبل".

وأشاد بدور الرئيس بوتفليقة في تحقيق الأمن والاستقرار بفضل سياسة السلم والمصالحة الوطنية وكذا في تعزيز الوحدة الوطنية.
وأكد سيدي سعيد أن الاتحاد العام للعمال الجزائريين سيشارك في الحملة الانتخابية للرئيس بوتفليقة، كما أنه بدأ في عملية جمع التوقيعات لصالحه.

من جانبه، أكد عبد المالك سلال أن ترشح الرئيس بوتفليقة لفترة رئاسية جديدة يلقى ترحيبا وصدى واسعا لدى الشعب الجزائري وعلى المستوى الدولي، دون أي خوف أو تردد.

ودعا إلى مشاركة قوية في الانتخابات المقبلة لإنجاح الرئيس بوتفليقة باعتباره "الرجل الذي يملك الشجاعة الكافية لمواكبة الإصلاحات وتغيير النمط الاقتصادي الحالي, من خلال المؤتمر الوطني الشامل الذي دعا إليه بهدف القيام بإصلاحات جذرية تسمح بالنهوض بالاقتصاد الوطني دون المساس بالجوانب الاجتماعية وبالمواطنين البسطاء".
وشدد سلال على ضرورة إجراء إصلاحات تكون نابعة من توافق وطني يشمل كل الأطراف بما فيها المعارضة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك