فى موسم «عيد الحب».. متجر بريطانى يبيع 40 ألف خاتم خطوبة - بوابة الشروق
الجمعة 21 فبراير 2020 8:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل يستطيع الأهلي والزمالك الصعود لنصف نهائي أفريقيا؟


فى موسم «عيد الحب».. متجر بريطانى يبيع 40 ألف خاتم خطوبة

منال الوراقى
نشر فى : الجمعة 14 فبراير 2020 - 2:50 م | آخر تحديث : الجمعة 14 فبراير 2020 - 2:50 م

بالتزامن مع الاحتفالات بعيد الحب، أعلن متجر بريطانى، عن وصول حجم مبيعاته من خواتم الخطوبة قبيل «الفلانتين» هذا العام، إلى 40 ألف خاتم، كان يشتريها الشباب البريطانيون مع الزهور والشوكولاتة.
ووفقا لشبكة «بى بى سى» البريطانية، كشف متجر التجزئة البريطانى «باوند لاند»، الذى يضم عدة فروع فى جميع أنحاء البلاد، أنه باع ما يقرب من 40 ألف خاتم خطوبة لـ «العشاق» قبل عيد الحب هذا العام، ما يقرب من ضعف مبيعاته فى العام الماضى.
وأوضح المتجر البريطانى أن الإقبال كان كثيفا جدا على مجموعة «الفلانتين» التى أطلقها، وكانت الأكبر من نوعها حتى الآن، حيث تضم أكثر من 80 منتجا تتراوح من العطور إلى بطاقات الهدايا.
ومع حلول موعد عيد الحب فى بريطانيا، يكون أكثر المستفيدين هم المطاعم وباعة الزهور وشركات توصيل الهدايا، حيث يمكن اعتبار 14 فبراير، أحد أكثر أيام السنة ازدحاما.
وكشفت شركة «انترفلورا»، وهى خدمة لتوصيل الأزهار، ترتبط بأكثر من 58 ألف محل لبيع الزهور، فى أكثر من 140 دولة،
لـ«بى بى سى»، أن نسبة مبيعاتها من باقات الزهور تجاوز 15 ضعف نسب مبيعات الأيام العادية، ما جعلها توصل نحو ثلاث باقات زهور كل ثانية.
فيما أوضحت منصة حجز الهديا عبر الإنترنت فى بريطانيا «كواندو»، أنها شهدت زيادة بنسبة 160% فى حجوزات الهدايا لعيد الحب هذا العام، مقارنة بمتوسط الأيام العادية.
وبلغ حجم الإنفاق فى عيد الحب ببريطانيا إلى نحو 853 مليون جنيه إسترلينى العام الماضى، بزيادة 7.8 ٪ عن حجم الإنفاق فى عام 2018، ووفقا لشركة الأبحاث البريطانية «سافى»، من المتوقع أن يزيد حجم الإنفاق خلال عيد الحب الحالى السنوات السابقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك