إعلان الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في دور 16 بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إعلان الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في دور 16 بدوري الأبطال

أحمد عبدالله
نشر في: الخميس 14 مارس 2019 - 11:40 ص | آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2019 - 11:41 ص

أعلن الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في إياب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

ونشر الحساب الرسمي لليويفا عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائمة فيديو للأهداف المرشحة لنيل الجائزة، والتي رشحت بها هدفين في الأسبوع الأول وهدفين في الأسبوع الثاني.

وينافس على الجائزة من أهداف الأسبوع الأول هدفين في مباراة ريال مدريد وأياكس أمستردام الهولندي والتي خسر فيها الأول بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتم ترشيح هدف دوسان تاديتش نجم أياكس في مرمى المرينجي، وهدف زميله لاسه شونه في نفس المباراة.

فيما ينافس على الجائزة من أهداف الأسبوع الثاني هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الثاني في مرمى أولمبيك ليون الفرنسي في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، بملعب "كامب نو" وانتهت بفوز البلوجرانا بخمسة أهداف مقابل هدف.

كما ينافس السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول على جائزة الهدف الأفضل في الأسبوع بهدفه الأول أمام بايرن ميونيخ في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا" وانتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأعلن "يويفا" عن إمكانية التصويت للاعب الأفضل في الأسبوع، ضمن مباريات دور 16 بدوري الأبطال والذي انتهى مساء أمس الأربعاء، ومن المقرر أن تقام قرعة دور ربع النهائي غدًا الجمعة، وتقام مباريات الذهاب يومي 9 و 10 أبريل، ومن ثم الإياب في 16 و 17 من الشهر ذاته.  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك