تحسن طفيف في الحالة الصحية للمايسترو سليم سحاب - بوابة الشروق
السبت 8 مايو 2021 12:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك بمستوى الدراما الرمضانية حتى الآن؟


تحسن طفيف في الحالة الصحية للمايسترو سليم سحاب


نشر في: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 3:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 14 أبريل 2021 - 3:01 م

يخضع المايسترو سلسم سحاب صالحب الـ80 عاما، للعلاج بأحد مستشفيات الشيخ زايد ،بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا إلى جانب إصابة زوجتة.

ويعاني المايسترو من عدة جلطات بالرئة وهو الأمر الذي أدى إلى وضعه على أجهزة التنفس الصناعي، ونفس الأمر بالنسبة لزوجتة إلا أن حالتها أفضل من حالته نسبيا.

وأكدت جيهان مرسي المشرف على قطاع الموسيقى العربية بالأوبرا، أنها تتابع مع أبنته أولا بأول حالته الصحية.

وطالبت مرسي، الجميع بالدعاء له حتى يتجاوز تلك الأزمة الصحية التي األمت به فجأة، مؤكدة أن سارة سحاب أكدت وجود تحسن طفيف عن ذي قبل.

وكانت مى فاروق، قد نشرت تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تطلب فيه الدعاء للمايسترو سليم سحاب وزوجته، بعد تعرضهما للإصابة بفيروس كورونا.

وقالت فاروق، في منشورها: "أرجو منكم جميعا الدعاء في هذه الليلة المفترجة لأبويا الروحي المايسترو سليم سحاب وزوجته أن يتم شفائهما على خير، هما في أمس الحاجة للدعاء".

وأضافت: "هما في الرعاية المركزة دعواتكم يقوموا بالسلامة ويعدوا أزمتهم علي خير".

وكان تعرض المايسترو سحاب إلى أزمة صحية بعد إصابته بالفيروس وزوجته، وهو الأمر الذي دفع بعض محبيه للدعاء له بالشفاء العاجل.

وكانت قدمت فرقة نجوم "كورال أوركسترا الشباب والرياضة"، بقيادة الموسيقار سحاب آخر الفقرات الفنية في احتفالية وزارة الشباب والرياضة يوم الأحد الماضي، بمناسبة يوم اليتيم، والتي حملت اسم "ها أنا أحقق ذاتي"، بحضور رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء والشخصيات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك