الأرصاد: درجات الحرارة في ربيع 2022 أقل من الأعوام الماضية - بوابة الشروق
الأربعاء 25 مايو 2022 2:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد طلب النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام البنك الأهلي في الدوري العام؟

الأرصاد: درجات الحرارة في ربيع 2022 أقل من الأعوام الماضية

هديل هلال
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 7:08 م | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 7:08 م


قالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت أجواء ربيعية لمدة أسبوعين، كانت فيها درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعة، لافتة إلى أن المناطق الشمالية كالسواحل الشمالية والقاهرة الكبرى والوجه البحري، شهدت غطاء من السحب أمس واليوم.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية سارة حازم عبر فضائية «DMC»، مساء السبت، أن محافظات الإسكندرية ومطروح وبعض محافظات الدلتا تشهد هطول أمطار الآن، قائلة إن مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، تشهد فرص سقوط أمطار خفيفة وغير مؤثرة على الأنشطة اليومية للمواطنين.

ولفتت إلى أن درجة الحرارة العظمى تتراوح ما بين 30 إلى 31 درجة، والصغرى ما بين 18 إلى 19 درجة، على أغلب أنحاء البلاد، ذاكرة أن الطقس لطيف ليلًا على معظم المناطق، ومائل للبرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل على السواحل الشمالية.

وذكرت مدير مركز الاستشعار عن بعد بالأرصاد، أن البرودة التي تشهدها بعض المناطق المكشوفة والمدن الجديدة، خلال الفترة الحالية، أمر غير معتاد، مشيرة إلى أن فصل الربيع هذا العام، أقل في درجات الحرارة من الأعوام الماضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك