ماس كهربائي بسوهاج يسفر عن حريق يمتد لـ8 مواسير تستخدم في الصرف الصحي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 6:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ماس كهربائي بسوهاج يسفر عن حريق يمتد لـ8 مواسير تستخدم في الصرف الصحي

محمد عبد المجيد
نشر في: السبت 14 مايو 2022 - 11:35 ص | آخر تحديث: السبت 14 مايو 2022 - 11:35 ص

اشتعلت النيران في مواسير مشروع الصرف الصحي بمركز المنشاة بمحافظة سوهاج؛ لتحترق 8 مواسير وتم الدفع بسيارتين إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم السيطرة عليه دون وقوع خسائر بالأرواح.

وتلقى اللواء محمد عبد المنعم الشرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، واللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والعميد على العماري رئيس مباحث المديرية، إخطارا من مركز شرطة المشاة بمحافظة سوهاج يفيد بنشوب حريق بكمية من البوص والنخيل دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بسوهاج والعميد على العماري رئيس مباحث المديرية وقوات الحماية المدنية لموقع الحادث.

وبالانتقال لموقع الحادث تبين نشوب الحريق بكمية من القمامة وأمتد الحريق إلى 8 مواسير بلاستيك متروكة بأرض فضاء لاستعمالها في مشروع الصرف الصحي بذات الناحية، وقد تم الدفع بـ2 سيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده، دون حدوث إصابات، تحرير محضر بالواقعة ونفي الشبهة الجنائية.

وبسؤال المدعو حسام. أ. ق. ع، 30 عاما، مهندس مسؤول الصرف الصحي، ويقيم بمركز المنشأة، بمحافظة سوهاج، أفاد بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي أدى إلى اشتعال الحريق وامتد لمواسير الصرف الصحي ونفي الشبهة الجنائية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك