جامعة دمياط: نحن من أعلى الجامعات إنجازا للشكاوى الموجهة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة دمياط: نحن من أعلى الجامعات إنجازا للشكاوى الموجهة

حلمي ياسين
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 6:11 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 6:11 م

أعلنت جامعة دمياط، في بيان لها اليوم الثلاثاء، أن الجامعة جاءت من أعلى الجامعات إنجازًا للشكاوى الموجهة لها، وأشار بيان صادر عن الجامعة إلى أن ذلك يأتي فى ضوء التقرير الذي تم نشره بواسطة الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الخاص بجهود منظومة الشكاوى الحكومية في الرصد والاستجابة لشكاوى المواطنين خلال شهر يونيو 2020.

كما جاءت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي من أعلى الوزارات إنجازاً للشكاوي الموجهة لها، ويأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة، بسرعة الرد الحاسم على جميع الشكاوي التي ترد للجامعة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية، وذلك فى إطار توظيف كافة إمكانيات وقدرات الجامعة المتاحة لخدمة منسوبي الجامعة.

كما وجه رئيس الجامعة الشكر لمحمد جبريل مدير إدارة خدمة المواطنين، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة، على ما يقدمونه من جهود لسرعة إنجاز الردود الحاسمة على كل الشكاوى التي ترد للجامعة من خلال منظومة الشكاوى الحكومية.

من ناحية أخرى قرر رئيس الجامعة منح أعضاء الجهاز الإدارى مكافأة مالية قدرها ألف جنيه.

وأكد رئيس الجامعة، أن ذلك تقديراً لما يؤديه أعضاء الجهاز الإدارى في الوقت الحالي واستمرار العملية التعليمية طوال فصل الصيف في ظل ظروف عصيبة، ومن خلال آليات جديدة على المجتمع الجامعي فرضتها علينا جائحة فيروس كورونا المستجد.

ووجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لأعضاء الجهاز الإداري على ما قدموه من جهود خلال الفترة الماضية ومازالوا يقدمونه لخدمة العملية التعليمية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك