فيديو.. ضحية نشر زوجها صورها عارية: لن أتنازل عن المحاضر - بوابة الشروق
الأحد 9 أغسطس 2020 5:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. ضحية نشر زوجها صورها عارية: لن أتنازل عن المحاضر

هديل هلال
نشر في: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 8:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 8:38 م

قالت هدير خالد، ضحية نشر زوجها صورها عارية بعد طلبها الطلاق منه، إنها لن تتنازل عن المحاضر التي قدمتها بحق زوجها، مشيرة إلى عرض أهل زوجها عليهم 50 ألف جنيه مقابل التنازل عن المحاضر.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الثلاثاء: «لن أتنازل لأن رد اعتباري لا يساوي 50 ألف جنيه»، قائلة إن رد اعتبارها هو الحصول على حقها قانونًا بما يرضي الله.

وعن تفاصيل الواقعة، أشارت إلى أنها طلبت الطلاق من زوجها بما يرضي الله؛ للعديد من الأسباب، لافتة إلى أن أهل زوجها أخبروها: «مفيش حاجة اسمها طلاق إحنا مبنطلقش»، وفقًا لتعبيرها.

وذكرت أنهم وضعوا شروطًا في قائمة المنقولات بعدم الحصول على أشيائها إلا في أجلي الوفاة والطلاق، مضيفة أنها ظلت عند أهلها منذ يناير الماضي، بعد أن أخبروها بزواج ابنهم أو العودة للمنزل.

وأوضحت أنها فوجئت بإرسال والده صورة لها لأهلها؛ من أجل عودتها مرة أخرى لابنه، متابعة: «زوجي كان يبتذني بإرسال صوري بلبس خفيف في غرفة نومي لكل أهله وأصدقائي وأزواجهم».

ولفتت إلى إرساله الصورة لـ100 رجل وسيدة، مستطردة أنها حررت محضرًا في مباحث الإنترنت يوم 7 يوليو برقم (51) أحوال، وجاري استكمال التحريات الآن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك