جدولة مديونيات المنشآت السياحية على نهر النيل وتأجيل الحجز الإداري عاما - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 6:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جدولة مديونيات المنشآت السياحية على نهر النيل وتأجيل الحجز الإداري عاما

محمد علاء
نشر في: الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 4:37 م | آخر تحديث: الإثنين 14 سبتمبر 2020 - 4:37 م

استقبل الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار والوفد المرافق له؛ لبحث المشاكل المتعلقة بالقطاع السياحي على مجرى نهر النيل وذلك في وجود أجهزة الوزارتين ورئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية.

وبحسب بيان لوزارة الري، فقد وافق الوزيران على استمرار تقديم الدعم للمنشآت السياحية بمجرى نهر النيل والفنادق العائمة وجدولة المديونيات المتأخرة بالسنوات الماضية، وتأكيد حزمة من التوصيات "تبشر بمزيد من الخير للقطاع السياحي بنهر النيل"

وقد تم خلال اللقاء التوجيه لأجهزة قطاع حماية وتطوير نهر النيل التابع لوزارة الموارد المائية والرى تأجيل أية إجراءات للحجز الإداري على أصحاب المديونيات المتأخرة على مجرى نهر النيل لمدة عام.

وأشار البيان إلى اضطلاع الاتحاد المصري للغرف السياحية بالتنسيق مع أصحاب الأنشطة لجدولة المديونيات الخاصة بهم لضمان الالتزام بسداد مستحقات الدولة وذلك في ضوء السعي لدعم القطاع السياحي ودفع عجلة الاستثمار.

ونوه إلى أن الاتحاد المصري للمنشآت السياحية أكد التزام أصحاب الأنشطة بسداد المديونيات المتراكمة حرصاً على جدية التعامل وكسب مزيد من المنح والدعم خلال الفترة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك