فيديو.. إبراهيم عيسى لـ«محافظ الفيوم»: الأفضل لك أن تؤدي شخصية «سي السيد» في فيلم «قصر الشوق» - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:43 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. إبراهيم عيسى لـ«محافظ الفيوم»: الأفضل لك أن تؤدي شخصية «سي السيد» في فيلم «قصر الشوق»

أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 3:36 ص | آخر تحديث: الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 3:36 ص

انتقد الإعلامي إبراهيم عيسى، وائل مكرم محافظ الفيوم، بعد فيديو للأخير ظهر فيه وهو يخاطب سيدة ويؤكد لها عدم جواز تحدث النساء في حضور الرجال، قائلا: "هذا المحافظ لا يصلح أن يجلس يومًا آخر في منصبه".

وأضاف خلال برنامجه "مع إبراهيم عيسى"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، الثلاثاء، قائلا: "للأسف طريقة اختيار المسؤولين في بلادنا فاشلة، ولعل هذا المحافظ فخورا بما فعله أو ارتكبه من تصريحات، ولكن عندما يكون مفهومه عن النساء ودورهن بهذا الشكل، فالأفضل له أن يؤدي شخصية (سي السيد) في فيلم (قصر الشوق)".

وتابع: "لا يمكن تصديق أن يصل مستوى أداء وأفكار بعض المسؤولين لهذا الحد، فإذا كان هذا المحافظ يريد أن يقيّم الناس فاليذهب وليعمل كمرشد ديني في السعودية".

وكان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو ظهر فيه وائل مكرم، محافظ الفيوم وهو يوبخ إحدى السيدات بمحافظته ويقول لها: "إحنا اتعلمنا إن الستات تسكت لما الرجالة تتكلم، وإزاي تخرجوا حريمكم في نص الليل حتى يتظاهرن"، وذلك على خلفية تظاهرة لأهالي إحدى قرى المحافظة احتجاجًا على عدم وجود صرف صحي بقريتهم.

وردود الأفعال الغاضبة تجاه تصريحات المحافظ، اضطرته إلى التأكيد في تصريحات تليفزيونية، الأحد الماضي، على احترامه للمرأة المصرية دورها في المجتمع، وأنه قال هذه العبارات في سياق ظرف وحدث معين، على حد قوله.

 

بالفيديو .. محافظ الفيوم : لما الراجل يتكلم الست تسكت .. وتعليق قوى #مع_ابراهيم_عيسى

Posted by ‎القاهرة والناس‎ on Monday, October 12, 2015


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك