أجويرو: رحيل ميسي عن برشلونة صادما..ولم أواجه مشاكل مع جوارديولا - بوابة الشروق
الأربعاء 20 أكتوبر 2021 9:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد مقترح التبرع بالأعضاء بعد الوفاة؟

أجويرو: رحيل ميسي عن برشلونة صادما..ولم أواجه مشاكل مع جوارديولا

محمد ثابت
نشر في: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 1:53 م | آخر تحديث: الخميس 14 أكتوبر 2021 - 2:11 م

علق سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة، على رحيل ليونيل ميسي عن الفريق الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

نقلت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تصريحات أجويرو حول رحيل ميسي، قائلًا:" لقد كانت لحظة صادمة، وكان ميسي حزينًا للغاية، عندما علمت بالأمر لم أصدق ما يجري، ذهبت لرؤيته في منزله وحاولت أن أجعله ينسى ما كان يمر به، لقد كان في مفترق طرق وحاولت صرف انتباهه عن الوضع الذي كان يعيشه".

وتطرق أجويرو للحديث عن الفارق بين الثنائي ميسي ورونالدو، قائلًا:" إنها كرة القدم، الموهبة تأتي من المنشأ، رونالدو مهاجم أكثر من ميسي، وما يملكه مثل كل المهاجمين أنه عندما يكون في كامل ثقته يسجل الكثير من الأهداف".

وعن علاقته بمديره الفني السابق بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، أجاب أجويرو:" لم أواجه مشاكل مع جوارديولا ولم أدخل معه في جدال مطلقًا، كان علينا توضيح الأمور عندما وصل للسيتي حيث لم يسبق لنا معرفة بعضنا البعض، عشنا فترة تجريبية، السنوات الثلاثة الماضية كانت رائعة".

وواصل:" إنه مدرب يريد دائمًا أقصى شئ من لاعبيه، إذا كانت لديه فكرة لمباراة برأسه فإنه ينفذها، لا يهتم إذا كان عليه استبعاد الفريق الذي سجل ثلاثة أهداف في المباراة الأخيرة ولا يهتم مطلقًا باسم اللاعب إلا إذا كان ميسي، كنت دائمًا أتقبل قراره حينما أشارك أم لا".

وعن توقيعه لبرشلونة، أكد أجويرو:" من اللاعب الذي لا يريد أن يتواجد في برشلونة؟ كل لاعبي كرة القدم يرغبون في ارتداء قميص هذا النادي سواء كان جيدًا أو سيئًا، لقد انتقلت للنادي وكنت أتوقع أن ألعب إلى جوار ميسي وأن النادي سيبرم المزيد من الصفقات الجيدة وهو ما حاولوا القيام به، عندما اتصلوا بي قلت لنفسي لا يهمني ما سيدفعونه لي..سأساعد الفريق قدر استطاعتي".

 وأتم أجويرو حديثه عن وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ديجو مارادونا، قائلًا:" لقد كان يومًا سيئًا بالنسبة لي، خضت مباراة في دوري الأبطال في ذلك اليوم، عندما علمت بالأمر اعتقدت أنها كذبة مثل العديد من الأوقات الأخرى، وعندما تحققت من نبأ الوفاة حاولت كبح جماح نفسي حتى لا يراني ابني في هذه الحالة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك