الأمطار تشل حركة الصيد والأسواق في دمياط.. والمحافظة تعلن الطوارئ - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 11:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأمطار تشل حركة الصيد والأسواق في دمياط.. والمحافظة تعلن الطوارئ

دمياط: حلمى ياسين
نشر في: الأحد 15 يناير 2017 - 12:39 م | آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2017 - 12:39 م

شهدت محافظة دمياط، منذ أمس السبت وحتى صباح اليوم الأحد، أمطارًا غزيرة شملت كافة أنحاء المحافظة.

وتسببت الأمطار في شل حركة الصيد في كل من بحيرة المنزلة والبحر المتوسط، وحركة الأسواق والمواصلات الداخلية والخارجية، وتعرضت بعض المناطق لقطع التيار الكهربائي.

وأعلنت المحافظة الطوارئ القصوى في كافة المرافق الخدمية، وأسرعت سيارات شفط المياه إلى الشوارع الرئيسة والميادين لشفط مياه الأمطار المتراكمة لتيسير حركة المرور.

وتم تكثيف الدوريات المرورية على كافة الطرق السريعة والدولية ومداخل المدن لتجنب وقوع حوادث.

وكلف إسماعيل عبد الحميد، محافظ دمياط، رؤساء الوحدات المحلية برفع حالة الطوارئ لمواجهة الأمطار، ورفع تجمعات المياه وإعادة فتح الشوارع التي تأثرت بهطولها.

وأعلنت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر، حالة الطوارئ القصوى للتعامل الفوري مع الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المدينة، وتوجهت سيارات شفط المياه ومعدات الوحدة لإزالة مياه الأمطار التي تراكمت بالشوارع، كما تقوم جميع الأجهزة التنفيذية بالمدينة بمتابعة حالة الطقس.

وتعاملت الوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج، مع الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المدينة اليوم، التي أدت إلى تراكم مياه الأمطار بشوارع المدينة، وقامت سيارات شفط المياه ومعدات الوحدة بإزالة مياه الأمطار المتراكمة بالشوارع، وتم التأكيد على بلاعات المطر بشوارع المدينة، لمنع أي تراكم للمياه بشوارع المدينة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك