بفلوس أو هدايا.. التحقيق مع طفلتين لاتهامهما بممارسة الدعارة في العجوزة - بوابة الشروق
الأربعاء 19 يناير 2022 2:53 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما هي توقعاتك لمشوار المنتخب المصري ببطولة إفريقيا؟


بفلوس أو هدايا.. التحقيق مع طفلتين لاتهامهما بممارسة الدعارة في العجوزة

مصطفى بكر:
نشر في: السبت 15 يناير 2022 - 5:13 م | آخر تحديث: السبت 15 يناير 2022 - 5:13 م

تواصل نيابة الطفل بالجيزة، التحقيق مع طفلتين بمنطقة العجوزة، بتهمة ممارسة الدعارة مع رجال بدون تميز بمقابل مادي أو هدايا متفق عليها، من خلال فتاة وشاب يعملان على استقطاب الفتيات وعرضهن على راغبي المتعة.

وتضمنت القضية متهمتين أخرتين بالغتين، حققت معهما النيابة العامة، ووجهت للأولى "م. ر." تبلغ من العمر 30 عاماً، تعمل كوافير حريمي، تهمة التحريض والمساعدة والتسهيل لارتكاب الدعارة لكل من المتهمات "ن.ع" و"م.ع" و"م.ا".

وتضمنت أقوال المتهمة الأولى أنها تمارس الدعارة مع الرجال مقابل أجر مادی بعد الاتفاق على المكان وقيمة الأجر، لكن أنكرت قيامها بذلك في محل سكنها التي ضبطت فيه، وبسؤالها عن كيفية ضبطها أجابت "كنا نايمين في نفس الأوضة وبلبس النوم وصحينا مفزوعين على باب الأوضة بيترزع، ولقينا 6 رجال من شرطة كانوا لابسين ملكي، بيضربونا ويشتمونا وخدوا موبايلاتنا وخدونا تحت العمارة وركبونا عربية شرطة وخدونا على إدارة مكافحة الآداب".

وقالت المتهمة الثانية "ن.ع"، 24 عاما، بعدما وجهت لها النيابة تهمة الاعتياد على ممارسة الدعارة مع رجال بدون تميز بمقابل مادي: "أنا أمي ماتت وأبويا مش بيصرف عليا وطاردني من البيت أنا وأختي المتهمة معايا في نفس القضية".

وتابعت: "اتجوزت بالعافية وبعدين انفصلت، ومن ساعة ما انفصلت وأنا بدأت أقابل ناس في كافيهات، وموضوع النوم مع رجالة مقابل فلوس انفتح قدامي كذا مرة بدأت أعمل زيهم وبقيت بنام مع الرجالة مقابل فلوس، بتفق أنا عليها معاهم أو شخص ثاني هو اللي بيتفق ويقولي عنوان الراجل اللي أنا ريحاله، وبعدين تعبت نفسيا من اللي بعمله عشان عارفة إنه غلط، فبطلت ودورت على شغل وفعلا لقيت شغل (مايك آب أرتست)، وساعات كنت باروح الساحل الشمالي أشتغل في أي حملة إعلانية لما بيكونوا محتاجين، بس الأمور تدهورت معايا تاني في الفترة الأخيرة ومبقاش معايا فلوس فاضطريت أرجع أنام مع رجالة مقابل فلوس تاني".

وبسؤالها عن سبب تواجدها بتلك الشقة، اعترفت بأن المتهم "ت.م" والمتهمة "م.ر" قاموا بجلبها إلى تلك الشقة لتسهيل دعارتها مع العرب لممارسة الجنس مقابل أجر مادي، حيث يقوم المتهمين "ت.م" و"م.ر" بالاتفاق مع الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام مقابل نسبة مادية من الأجر متفق عليه.

وقالت المتهمة الثالثة "م.ع" 12 عاماً إن المتهم "ت.م" والمتهمة "م.ر" قاموا بجلبي إلى تلك الشقة لتسهيل دعارتي مع العرب لممارسة الجنس معي مقابل أجر مادي بالاتفاق مع الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام مقابل نسبة مادية من الأجر متفق عليه.

وقالت المتهمة الرابعة "م.ا"، 16 عاماً، إن المتهم "ت.م" والمتهمة "م.ر" قاموا بجلبي إلى تلك الشقة لتسهيل دعارتي مع العرب لممارسة الجنس معي مقابل أجر مادي بالاتفاق مع الرجال راغبي المتعة الجنسية الحرام مقابل نسبة مادية من الأجر متفق عليه.

البداية كانت بمعلومات أكدتها التحريات لضباط مباحث آداب السياحة، عن وجود فتاة وشاب يقومان باستقطاب الفتيات وتسهيل عملهم في الدعارة وعرضهن بطريقة مباشرة على راغبي المتعة داخل شقة سكنية بالعجوزة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد هوية المتهمة الرئيسية وضبطها أثناء تواجدها داخل الشقة وبصحبتها 3 متهمين تقوم بتسهيل دعارتهما مع الرجال داخل الشقة، وتم اقتيادهم إلى قسم شرطة العجوزة، وحرر محضر بالواقعة برقم 1149 جنح العجوزة لسنة 2021 وتباشر النيابة التحقيقات.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك