إصابة 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 5:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إصابة 4 فلسطينيين في غارات إسرائيلية على قطاع غزة

غزة - د ب أ
نشر في: الجمعة 15 مارس 2019 - 1:24 م | آخر تحديث: الجمعة 15 مارس 2019 - 1:24 م

أصيب أربعة فلسطينيين بجروح الليلة الماضية جراء سلسلة غارات على قطاع غزة شنتها إسرائيل التي أعلنت استهداف نحو 100 هدف في القطاع.

وجاءت الغارات على قطاع غزة بعد إعلان إسرائيل عن إطلاق صاروخين محليي الصنع باتجاه منطقة غوش دان قرب تل أبيب دون إصابات أو أضرار.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة في بيان صحفي عن "إصابة 4 فلسطينيين بجراح وحروق مختلفة ، من بينهم رجل وزوجته في رفح (جنوب القطاع) وإصابتين في غزة".

وقالت مصادر فلسطينية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن الطائرات الإسرائيلية أغارت بعدة صواريخ على موقعي تدريب لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الإسلامية وثالث لسرايا القدس التابعة لحركة الجهاد الإسلامي في وسط وجنوب قطاع غزة ما خلف أضرارا مادية من دون وقوع إصابات.

من جهته، اكد الجيش الإسرائيلي على تويتر شن غارات ضد أهداف في قطاع غزة.

وأكدت كتائب القسام في بيان عدم مسؤوليتها عن الصواريخ "التي أطلقت في الوقت الذي كان يعقد فيه اجتماع بين قيادة الحركة ووفد أمني مصري حول التفاهمات الخاصة في قطاع غزة".

من جهتها، أصدرت وزارة الداخلية التي تديرها حماس بيانا أعلنت فيه أنها "تُتابع إطلاق صواريخ من قطاع غزة خارج عن الإجماع الوطني والفصائلي وستتخذ إجراءاتها بحق المُخالفين".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك