رفع درجة الاستعداد للقصوى في أعياد شم النسيم والأقباط بالشرقية - بوابة الشروق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رفع درجة الاستعداد للقصوى في أعياد شم النسيم والأقباط بالشرقية

هبه القصاص
نشر في: السبت 15 أبريل 2017 - 7:00 م | آخر تحديث: السبت 15 أبريل 2017 - 7:00 م

طالب محافظ الشرقية، خالد سعيد، رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية برفع درجة الاستعداد للقصوى لإستقبال أعياد شم النسيم والأقباط، مشددًا على ضروورة رفع كافة الإشغالات حول محيط الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات.

ووجه المحافظ، برفع كفاءة الإنارة بالطرق المؤدية إليها، ومراجعة أعمال النظافة حولها، علاوة على تشكيل غرفة عمليات بديوان عام المحافظة تعمل على مدار 24 ساعة، وربطها بغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمديريات لتلقي شكاوى المواطنين على مدى اليوم.

وشدد على رؤساء المراكز والمدن بالتنبيه على القائمين على الحدائق والأماكن الترفيهية والمتنزهات والتي تشهد كثافات عالية من المواطنين بسرعة الإنتهاء من أعمال النظافة وجاهزيتها لإستقبال المواطنين، والإبلاغ فور الإشتباه في أي جسم غريب لإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة.

وأوضح أنه تم التنسيق مع مديريتي التموين والصحة برفع حالة الطوارئ وتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق ومصانع تصنيع الرنجة والأسماك المدخنة للتأكد من إجراءات التصنيع والتخزين وسلامة المعروض من المنتجات الغذائية.

ولفت إلى أنه تم وضع خطة أمنية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية لتأمين الكنائس والحدائق العامة والمتنزهات، وتكثيف الوجود الأمني والمروري بالشوارع ومواقف السيارات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك