وفاء عامر ناعية شيرين سيف النصر: أميرة راقية اعتزلت في صمت - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 2:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وفاء عامر ناعية شيرين سيف النصر: أميرة راقية اعتزلت في صمت

أحمد علاء
نشر في: الإثنين 15 أبريل 2024 - 2:09 م | آخر تحديث: الإثنين 15 أبريل 2024 - 2:09 م

نعت الفنانة وفاء عامر، زميلتها الفنانة شيرين سيف النصر بعد وفاتها السبت الماضي.

وقالت وفاء خلال مداخلة هاتفية مع قناة «الشمس»، اليوم الاثنين، إنها تتقدم بالعزاء للوطن العربي بأكمله في وفاة شيرين سيف النصر.

وأضافت أن سيف النصر اعتزلت في صمت ولم تكن تجمعها أية مشكلات مع أحد، موضحة أن الفنانة الراحلة كانت راقية وهي أميرة من أصل أردني، وعقبت: «كانت أخلاق ملوك وأمراء بجد».

وروت موقفا جمعهما جعلها - أي جعل وفاء - تحبها كثيرا: «كانت بتعمل مسرحية حلو وكداب لكنها اعتذرت، فتواصلوا معايا علشان أقدمها بدالها.. كلمتها في التليفون وردت عليّ والدلتها وقالتلي أنا بنتي مش هتشتغل الرواية، قلتلها أنا عاوزة أسمعها منها علشان مبقاش روحت مكانها واعتديت على شغلها».

وتابعت: «كلمت شيرين بالفعل، وحكت ليّ واقعة إنها مش هينفع ترجع (..) قلتلها أنا ممكن أقعد وتتصالحي مع الفنانين اللي إنتي مختلفة معاهم قالتلي مش هشتغل، بعدها بيومين رُوحت أعرض المسرحية وفوجئت ببوكيه ورد وهدية من شيرين سيف النصر وباركتلي على الرواية وإني أنقذت الموقف».

 


وتوفيت الفنانة شيرين سيف النصر السبت الماضي، حسبما أعلن أخيها شريف سيف النصر عبر حسابه على موقع «فيسبوك».

وكتب شريف: «توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم الهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحله، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقا لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، وإنا لله وإنا إليه راجعون».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك