فيديو.. رئيس الأعلى للإعلام: دخول مكرم محمد أحمد العناية المركزة لإذابة الجلطة التي أصابت المخ - بوابة الشروق
الخميس 6 أغسطس 2020 9:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تتوقع احتواء أزمة كورونا في المنطقة والعالم قريبا؟

فيديو.. رئيس الأعلى للإعلام: دخول مكرم محمد أحمد العناية المركزة لإذابة الجلطة التي أصابت المخ

هدى أمين
نشر في: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 12:47 ص | آخر تحديث: الأربعاء 15 يوليه 2020 - 12:47 ص

أشاد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بالاهتمام الكبير بالحالة الصحية للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، متوجًا بالشكر للرئيس وللفريق محمد أحمد زكي، وزير الدفاع؛ لتخصيص طائرة إسعاف لنقل الرئيس السابق للأعلى للإعلام لمستشفى المعادي للقوات المسلحة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، الذي يقدمه الإعلامي خالد أبو بكر، عبر فضائية «On E»، مساء الثلاثاء، أن مكرم محمد أحمد وصل إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة في الساعة السادسة مساء، مشيرًا إلى أن فريق طبي على أعلى مستوى كان في استقباله، وتم إجراء الفحوصات الطبية الكاملة له، ومن ثم دخل غرفة الرعاية المركزة ليظل بها عدة أيام؛ لمحاولة إذابة الجلطة التي أصابته.

وأوضح أن الجلطة التي أصابت مكرم محمد أحمد أثرت على الجانب الأيسر لجسده، متابعًا أنه خلال أيام سينقل إلى غرفة عادية لممارسة تمارين العلاج الطبيعي.

واستطرد: «مكرم محمد أحمد قامة صحفية وإعلامية كبيرة»، لافتًا إلى أنه كان هناك ترتيب لاحتفالية برئيس المجلس الأعلى للإعلام السابق وتم تبليغه بالأمر قبل تعرضه للوعكة الصحية التي أصابته.

وتابع رئيس المجلس الأعلى للإعلام: «أقل واجب نقدمه لزملائنا أنه حينما يتعرض أحد منهم لأزمة صحية أن نقف خلفه وندعمه».

وكان الكاتب مكرم محمد أحمد قد وصل مساء اليوم إلى مستشفى المعادي وكان في انتظاره فريق طبي على مستوى عال لتقييم الحالة الصحية وتقديم أقصى درجات الرعاية بعد نقله من مستشفى العلمين إثر إصابته بجلطة في المخ أدت إلى مشاكل صحية تم تداركها بسرعة مما ساهم في استقرار الحالة الصحية للكاتب الكبير.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك