النيابة تستعجل تقارير الطب الشرعي والاتصالات لكشف غموض مقتل مدرس سعودي بالهرم - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 12:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة تستعجل تقارير الطب الشرعي والاتصالات لكشف غموض مقتل مدرس سعودي بالهرم

المستشار حاتم فضل
المستشار حاتم فضل
كتب- محمد مجدي
نشر في: السبت 15 أكتوبر 2016 - 4:43 م | آخر تحديث: السبت 15 أكتوبر 2016 - 4:43 م
استعجلت نيابة جنوب الجيزة الكلية، بإشراف المستشار حاتم فضل المحامي العام للنيابات، تحريات المباحث الجنائية وتقارير شركات المحمول والطب الشرعي التي سبق وطلبتها لكشف ملابسات حادث مقتل المدرس السعودي الذي عثر على جثته داخل شقته بحي الهرم في الجيزة، الخميس الماضي.

ونفى مصدر بالنيابة الوصول إلى الجاني مرتكب الحادث، وقال في تصريحات لـ«الشروق»: "لم يصل إلينا أي إخطار بالقبض على متهمين".

وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة الحوادث بإشراف المستشار حسام نصار مدير النيابة، بعد معاينة منزل المجنى عليه (خ ب إ) 47 عامًا، عن تبعثر معظم محتويات الشقة، ما يدل على أن القاتل كان يبحث عن شيء ما، كما عثر على المتعلقات الخاصة بالمجني عليه كاملة، ما يستبعد دافع السرقة عن الحادث.

وتبين أيضا من المعاينة أنه عُثر على كوبين زجاجيين بهما آثار سائل غير معلوم، وأعقاب سجائر، و6 عبوات بيرة ماركات مختلفة، و3 عبوات من المنشطات الجنسية، وزجاجتي خمر.

وتبين من مناظرة النيابة، أن الجثة عُثر عليها مسجاة على ظهرها بمدخل غرفة النوم في حالة تعفن رمي، يرتدي كامل ملابسه، ولا يوجد به إصابات ظاهرية، وملتف حوله رقبته إيشارب حريمي، قد يكون سبب الوفاة، ورأسه مغطاة بوسادة.

وتواصلت النيابة مع مسؤولي السفارة السعودية، وتبين أن الضحية قام بشراء الشقة منذ عام ونصف، وآخر وصول له بتاريخ 2 أغسطس الماضي لقضاء أجازته، وذلك وفق الأوراق الرسمية.

كان اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى إخطارًا من العميد درويش حسين رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق بدائرة قسم شرطة الهرم.

وانتقل على الفور المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، ومعاونه الرائد طارق مدحت، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة (خ ب إ) 47 عاما، سعودي الجنسية، في حالة تعفن، وبها آثار خنق بمنطقة الرقبة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك