محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الإسكندرية .. وتوقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين - بوابة الشروق
الأحد 19 مايو 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد صلاح سفيرا رسميا لبنك الإسكندرية .. وتوقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين

رسالة ليفربول محمد مكى
نشر في: السبت 16 مارس 2019 - 9:37 م | آخر تحديث: الأحد 17 مارس 2019 - 4:09 م


صلاح: من أسباب موافقتى على الاتفاق ارتباط اسم البنك بعروس البحر المتوسط
البنك: الاتفاق يدعم خطة الشمول المالى وجذب عملاء جدد



وقع بنك الإسكندرية، التابع لمجموعة انتيسا سان باولو، اتفاقية شراكة جديدة مع أيقونة كرة القدم العالمية اللاعب المصرى محمد صلاح ليكون سفيرا رسميا للبنك، وذلك فى مؤتمر صحفى عقد باستاد أنفيلد الأسطورى بمدينة ليفربول بحضور النجم محمد صلاح، وكبار مسئولى بنك الإسكندرية.


وحضر المؤتمر الصحفى دانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية، وشريف لقمان، الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة، ورامى طه، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة، ورامى عباس وكيل محمد صلاح ونرمين حسوبة مديرة العلاقات العامة بالبنك، ومجموعة من كبار الإعلاميين وممثلى القنوات التليفزيونية من مصر والعالم.


وعبر اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح، عن سعادته بعقد الشراكة مع بنك الإسكندرية.


وتبلغ مدة العقد الذى وقعه بنك الاسكندرية مع محمد صلاح عاما واحدا، فيما تبلغ مدة العقد بين البنك وناى ليفربول ثلاثة أعوام.


من جانبه أعرب دانتى كامبيونى، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لبنك الاسكندرية عن سعادته بهذه الشراكة الجديدة والمتميزة مع لاعب عالمى بحجم وشعبية محمد صلاح، قائلا «نشعر بفخر شديد بهذه الشراكة المميزة مع اللاعب العالمى والبطل الملهم لملايين المصريين، النجم محمد صلاح. إنه مثال يحتذى به فى العمل الجاد، والانضباط، والتواضع، والطموح؛ مما يجعله شريكا مثاليا للبنك. ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تقديم فرصة أفضل لعملائنا ليكونوا أقرب من بطلهم المفضل».


وصرح شريف لقمان الرئيس التنفيذى لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة ببنك الاسكندرية «يلتزم بنك الإسكندرية إلى التزام كبير تجاه قطاع الأفراد، حيث يخدم أكثر من 1.5 مليون عميل فى مصر، ويولى اهتماما خاصا بمحفظة البطاقات البنكية حيث وصل حجمها إلى ما يقرب من مليون بطاقة.


وتعد مجموعة بطاقات ليفربول المصممة باستخدام صور محمد صلاح أكثر المنتجات نجاحا على مستوى البنك حتى الآن، وهو ما يؤكد مدى حب وتقدير عملاء البنك للاعب. وستمكننا هذه الشراكة من تحقيق هدفنا بجذب الآلاف من المصريين إلى القطاع المالى الرسمى، مما يسهم فى تحقيق الشمول المالى، ودعم التحول لمجتمع لا نقدى، تماشيا مع خطة الحكومة المصرية. أضاف لقمان ان البنك يعول على الاتفاقية فى تدعيم الشمول المالى وتشجيع المشروعات المرتبطة بالشباب. وأضاف رامى طه، رئيس إدارة التسويق والعلاقات العامة ببنك الإسكندرية «محمد صلاح موهبة وشخصية لا تتكرر كثيرا، فإنجازاته على المستويين المحلى والدولى سواء داخل الملعب أو خارجه تجعله شريكا مثاليا لنا، حيث ستمكننا هذه الشراكة من التعاون مع محمد صلاح فى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والعروض لخلق تجرية بنكية اكثر تميزا. وعلاوة على ذلك، ستساهم هذه الشراكة فى تقريب عملائنا لنجمهم المفضل عن طريق إتاحة الفرصة لمشاهدته بشكل مباشر فى المباريات، وتسجيل لحظات كروية لا تنسى».


جدير بالذكر أن بنك الإسكندرية هو الشريك الرسمى للبطاقات البنكية لنادى ليفربول فى مصر منذ عام 2017. ويقدم البنك مجموعة واسعة من البطاقات المصممة باستخدام صور محمد صلاح، بالإضافة إلى التجربة الفريدة لمحبى ومشجعى نادى ليفربول والنجم محمد صلاح فى مصر. وقال محمد صلاح، ان ما شجعه على الاتفاق مع بنك الاسكندرية، ارتباط اسم البنك بالمدينة التى يحبها «الإسكندرية» عروس البحر المتوسط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك